الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدافع الموك وائل بن ساحلي للنصر: نقاط الرويسات لن تغــادر قسنطينة

أكد صخرة دفاع الموك وائل بن ساحلي، أن نقاط مباراة الجولة المقبلة أمام الرائد مستقبل الرويسات، ستظل بملعب بن عبد المالك بقسنطينة، في ظل إدراكهم لأهميتها، على اعتبار أنها ستمنحهم صدارة الترتيب، كما تحدث عن المتاعب التي واجهتهم في لقاء الاتحاد السوفي، والهدف الجميل الذي عدل به النتيجة.
واستهل تصريحاته للنصر، بالحديث عن حلاوة الفوز الثاني في الموسم:»الحمد لله على الانتصار الثمين المحقق على حساب الاتحاد الرياضي السوفي، في لقاء لم نتوقع أن تكون مجرياته بهذه الشاكلة، بعد المتاعب الكبيرة التي خلقها لنا المنافس على مدار الشوطين، خصوصا بعد تقدمه في وقت مبكر في النتيجة»، وتابع:» رغم التأخر في النتيجة مع نهاية الشوط الأول، لقد نجحنا في الحفاظ على كامل تركيزنا، ودخلنا المرحلة الثانية بكل قوة، ما مكننا من تعديل النتيجة في وقت مريح، غير أن هدف الفوز جاء متأخرا، وهو ما زاد من حلاوة هذه النقاط».
وعن أدائه الرائع مع انطلاق الموسم، والهدف الذي وقعه برأسية قوية أمام الاتحاد السوفي، أردف خريج النادي الرياضي القسنطيني، قائلا:» وفقني الله لتسجيل هدف التعادل، وهذا بفضل مجهودات زملائي، وثقة الطاقم الفني، وأنا أقوم فقط بواجبي مع انطلاق هذا الموسم الجديد، صدقوني لقد تقدمت في تلك الركنية، كوني أجيد الكرات الهوائية، والحمد لله نجحت في تحويل كرة بن عياش إلى هدف التعديل، وهو الهدف الذي عززناه بثان قبيل صافرة النهاية».
وعرج بن ساحلي خلال تصريحاته، لضرورة وضع الفوز الأخير جانبا، والاهتمام بالاستعداد الجيد للموعد الكبير المنتظر أمام مستقبل الرويسات، وقال في هذا الصدد:» علينا نسيان مواجهة سوف، والتركيز على التحديات المقبلة، بداية بلقاء مستقبل الرويسات، الذي لن نرضى فيه بغير الانتصار، رغم إدراكنا بصعوبة المأمورية أمام منافس يبصم على بداية موسم مثالية، ولكن ثقتنا في مؤهلاتنا كبيرة جدا، وبدعم جمهورنا سنبقي النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك».
واختتم مدافع الموك كلامه، بتوجيه رسالة خاصة إلى الجماهير:» أشكر الأنصار الحاضرين بقوة على الدعم الكبير المقدم، حيث لم يمارسوا علينا أي ضغط سلبي، وآمنوا بنا إلى آخر لحظة، وهو ما سمح لنا بالخروج منتصرين، سنعمل على مواصلة حصد النتائج الايجابية، التي من شأنها أن تُكسبنا ثقة أكبر في النفس للعب الأدوار الأولى».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com