الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

فيما عدد ترعي هفواته: إدارة لايسكا تشتــكي الحكــم شاوبـــي

علمت النصر من مصادر موثوقة، أن إدارة جمعية الخروب تحضر لمراسلة الجهات المختصة بتقرير مفصل حول أداء الحكم شاوبي الذي أدار لقاء الجمعية أمام شبيبة جيجل الجمعة الماضي بملعب رويبح، والتي انتهت بالتعادل (هدف لمثله).
وجهزت الإدارة تقريرا مرفوقا بفيديوهات بعض القرارات التحكيمية التي رأت -حسبها- أنها أثرت على نتيجة اللقاء، وأبرزها الهدف الذي سجلته الجمعية ورفض بحجة التسلل، ولقطة ضربة الجزاء التي تم الإعلان عنها في الدقائق الأخيرة.
وفي ذات السياق، لم يهضم مدرب جمعية الخروب رشيد ترعي، الطريقة التي فقد بها فريقه نقطتين في الدقائق الأخيرة من مقابلة شبيبة جيجل التي انتهت بالتعادل هدف في كل شبكة، وحمل الحكم المسؤولية، مرجعا السبب على حد قوله، لمنح الفريق المحلي ضربة جزاء غير صحيحة وعدم احتساب هدف شرعي لجمعية الخروب.
واستهل ترعي حديثه للنصر، بالعودة الى مجريات مقابلة جيجل، وأحقية فريقه في الفوز، وقال:» كنا نستحق الفوز خصوصا أن فريقنا عرف كيف يمتص اندفاع الشبيبة التي تملك فريقا لا يستهان به، لكن الحكم كان له رأي آخر وأثرت قراراته الخاطئة على نتيجة المقابلة بشكل مباشر».
وفصل محدثنا في قرارات الحكم -حسب وجهة نظره-:» عندما كنا متقدمين في النتيجة، سجلنا الهدف الثاني الذي كان قاتلا، لكن الحكم رفضه بحجة التسلل، وفيديو المقابلة يوضح بأنه لا يوجد أي تسلل، أما المنعرج الثاني والذي كان فاصلا في تحديد نتيجة التعادل، هي ضربة الجزاء الوهمية، التي أعلن عنها في الدقائق الاخيرة، والفيديو متداول والكل شاهد أن اللاعب الجيجلي سقط بمفرده دون اي احتكاك، كما أنه كان في الأساس متسللا، لهذا أقول بأن الحكم حرمنا من الفوز وبنتيجة هدفين دون رد، بشكل واضح».
ورد التقني الخروبي حول ما قيل عن ركونه الكامل للدفاع، عندما كان متقدما في النتيجة، وصرح في هذا الصدد:» من يقول بأنني اعتمدت على الدفاع لم يشاهد التغييرات التي قمت بها والتي كانت هجومية محضة، فقد أشركت في الشوط الثاني بولجذري ومخالفة في الهجوم، وأضفت لهما سياب المعروف بنزعته الهجومية، وفي الدقائق الأخيرة فقط قمت بإقحام محرزي، وكنت أود قتل المقابلة مبكرا، لكن هذا لا يمنع من القول بأن اللاعب الجزائري في بعض الأحيان، عندما يكون متقدما في النتيجة بفارق هدف، فإنه يميل للعب الدفاعي، سواء داخل أو خارج الديار».
أما عن سؤالنا حول المستوى العام لفريقه بعد مرور ثلاث جولات، أجاب محدثنا:»أعتقد بأننا نسير في الطريق الصحيح فقد تعادلنا مرتين خارج الديار وفزنا بالمقابلة الوحيدة على أرضنا، وكان بإمكاننا تحصيل أفضل من هذه النتائج، وأنا متفائل بتحسن فريقي مع مرور الجولات».
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com