الاثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق لـ 10 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر مضوي للنصر: الفوز أمام القبائل مستحق وعلينا التأكيد أمام بارادو

يرى مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، أن الفوز المحقق أمام شبيبة القبائل مستحق، مشددا في حواره مع النصر على ضرورة تأكيده عند استقبال نادي بارادو هذا الجمعة، من أجل البقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية.
*في البداية، كلمة عن الفوز المحقق أمام شبيبة القبائل؟
اللاعبون مشكورون على المباراة البطولية، لقد عدنا بفوز مستحق من تيزي وزو، بالنظر إلى مجريات اللقاء، خاصة وأن الفعالية كانت حاضرة هذه المرة من جانبنا في ظل تألق ذيب، الذي سجل ثلاثة أهداف من الطراز العالي، لقد خرجنا من هذه المواجهة بعدة نقاط إيجابية، أبرزها ردة الفعل القوية من جانب جميع العناصر، والمحافظة على التركيز في كامل أطوار اللقاء.
*رغم النقص العددي بعد طرد ميصالة، إلا أن أداء التشكيلة كان جيدا في الشوط الثاني، ما السر في ذلك؟
لا يوجد أي سر، كل ما في الأمر أن اللاعبين كانوا في الموعد وطبقوا التعليمات، دون أن ننسى النجاعة التي كانت حاضرة مثلما قلت، على عكس ما حدث في لقاء مولودية العاصمة، عندما أهدرنا العديد من الفرص، لقد اعتمدنا على الدفاع بكتلة واحدة، وبعد طرد ميصالة جميع العناصر حاولت مضاعفة المجهودات، وهو ما ظهر جليا فوق أرضية الميدان، أين وقفنا الند للند أمام المنافس وغلقنا عليه جميع المنافذ، ما مكننا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة خارج الديار، وهي نقطة إيجابية.
*هل يمكن القول إنها الانطلاقة الحقيقية للسنافر، بعد الفوز أمام شبيبة القبائل ؟
لقد تنقلنا إلى تيزي وزو بنية الفوز لا غير، خاصة بعد تسجيل ثلاثة تعادلات متتالية، أين كنا نبحث عن تحقيق «الديكليك»، ولكن ليس معنى ذلك أننا وصلنا إلى مستوانا الحقيقي، بل لا يزال هناك عمل ينتظرنا، وسنعمل على تصحيح بعض الأخطاء التي وقفنا عليها، ولو أن الأهداف التي تلقيناها في البطولة إلى غاية الآن جميعها من كرات ثابتة، سواء هدف مولودية العاصمة أو ثنائية شبيبة القبائل من ضربتي جزاء، كما أن هناك نقطة مهمة، تتمثل في كون النادي الرياضي القسنطيني، تعود على تحقيق نتائج إيجابية في تيزي وزو.
*وماذا بخصوص مشكلة الغيابات، التي أجبرتكم على اللعب من دون بعض العناصر في البطولة؟
صحيح، لدينا مشكلة مع الإصابات، حيث لم نتمكن من الاعتماد على جميع العناصر في مباريات البطولة، على عكس مواجهات كأس الكاف التي كنا نقحم فيها تشكيلة مستقرة ونحدث تغيير أو تغييرين على الأكثر، قبل أن نجد أنفسنا أمام حتمية البحث عن البدائل وهو دورنا كطاقم فني، وعلى سبيل المثال افتقدنا لخدمات بن شاعة في مباراتي مولودية العاصمة وترجي مستغانم بسبب الإصابة، وهو ما يجبرنا على تقييم الوضع والبحث عن الأسباب، رغم أن هناك إصابات بسبب أرضية ميدان التدريبات الصلبة نوعا ما.
*وكيف تتوقع مباراة بارادو، خاصة بعد خسارة المنافس داخل الديار؟
كل المباريات صعبة، وسنتعامل معها بكل جدية، صحيح الفوز أمام شبيبة القبائل مهم ومفيد من عديد النواحي، لكن لن يكون له قيمة إلا بتأكيده من خلال الفوز أمام نادي بارادو، وعليه وجب علينا التعامل معه بكل ذكاء، خاصة وأن المنافس سيتنقل إلى قسنطينة بنية التدارك، والفوارق أصبحت غير موجودة بين الأندية، وما حدث في لقاء مولودية البيض وشباب بلوزداد أفضل مثال، وهو ما يجعلنا أمام حتمية أخذ الحيطة والحذر.
هل من كلمة أخيرة؟
نترقب بشغف عودة جمهورنا إلى المدرجات، صراحة نفتقد إليهم كثيرا، بدليل ما حدث في لقاء شبيبة القبائل عندما كانت كل التوابل حاضرة، قدمنا مباراة في المستوى. حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com