الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس وفاق سطيف حسان حمار للنصر: أنا المعادلة الأصعب في تاريخ الوفاق وتنقصني كأس الكاف فقط

كشف الرئيس حسان حمار بأنه المعادلة الأصعب في تاريخ وفاق سطيف، بالنظر إلى الألقاب الكثيرة التي نجح في حصدها لحد الآن، مشيرا خلال الحوار الذي خص به النصر بعد نهاية مباراة «السوبر» بأنه يتطلع للفوز بكأس «الكاف» مستقبلا، كونها اللقب الوحيد الذي ينقصه، ومضيفا بأنه كان ولا يزال يثق في مدربه خير الدين مضوي الذي قال بأنه لن يغادرهم بسهولة.
• أولا كلمة بخصوص التتويج بكأس السوبر؟
     نحن سعداء للغاية بعد نجاحنا في التتويج بكأس «السوبر». هذا اللقب كان يهمنا كثيرا بالنظر إلى عدة معطيات، واستغل الفرصة من أجل شكر الأنصار الذين كانوا خلفنا بقوة بملعب الشهيد حملاوي، كما أوجه شكر خاص لأنصار شباب قسنطينة الذين قدموا لنا الدعم والمساندة، دون أن أنسى كافة السلطات المحلية لمدينة قسنطينة، والتي سهرت على توفير كافة ظروف الراحة لنا.

سأحارب من ينزعون منا لقب وفاق الجزائر عند الأزمة ويلتفون حولنا وقت الأفراح

•  خزينة الوفاق تدعمت بلقب «السوبر» الذي ينقصها، ما تعليقك ؟
كنت أراهن كثيرا على هذا التتويج، بالنظر إلى أن كأس «السوبر» هي الوحيدة التي تنقص خزائن الوفاق. لقد كنت أصر على هذا اللقب الغالي، والحمد لله كان اللاعبون رجالا ونجحوا في إهدائنا إياه، نحن الآن نستمتع بهذه اللحظات الجميلة، والتي تعودنا عليها في وفاق سطيف، كوننا على موعد دوما مع الألقاب والتتويجات.
• النسر السطايفي برهن بأنه قلعة للألقاب فما رأيك؟
     وفاق سطيف هو قلعة للألقاب بأتم معنى الكلمة، وتاريخه المجيد يتحدث عنه، حيث نجحنا في حصد اللقب 25 بالولاية رقم 25 (يضحك)، في انتظار المزيد من التتويجات في المستقبل. لقد أثبتنا اليوم (الحوار أجري بعد مباراة النهائي)، بأننا كبار في المواعيد الكبرى. أنا سعيد كوني فزت بأحد الألقاب التي تنقصني، في انتظار لقب آخر من أجل التتويج بكل شيء.
• عن أي لقب تتحدث؟
     حمار نجح لحد الآن في حصد كافة الألقاب والتتويجات، ولم تعد تنقصن سوى كأس «الكاف» من أجل التتويج بكل شيء. أتمنى أن أصل إلى هذا المبتغى قبل مغادرتي، خاصة وأن ذلك سيجعلني المعادلة الأصعب في تاريخ الوفاق. أنا متأكد بأن ما حققته لن يصله أي مسير جزائري بعدي، سيما وأن التتويجات التي فزت بها ليست في متناول أي فريق.
• فوزكم بالكأس رد على من شكك في مقدرتكم على العودة إلى منصات التتويج، أليس كذلك؟
فريقنا كان ولا يزال قلعة للألقاب، يجب أن تعلموا بأن الوفاق لن يتوقف عند أي شخص، فحتى لو يغادر حمار و مضوي سيظل النسر السطايفي يحلق عاليا، وبالحديث عن هذا الأمر يجب أن أخبركم بنقطة أثارتني كثيرا مؤخرا، والمتمثلة في ظهور بعض المجموعات التي تنتظر تعثراتنا، وإخفاقاتنا من أجل التربص بنا، و أقول لهم بأننا لا نريد من يجردوننا من لقب وفاق الجزائر عند الأزمة، ويلتفون بنا، ويساندوننا عند التتويجات.

سوسطارة لا تهمني والنسر السطايفي سيعود بقوة في سباق البطولة

• هل صحيح بأنكم ستسمحون للمدرب مضوي بالرحيل ؟
مضوي رد خلال المباراة النهائية على من شكك في إمكاناته، ورد على من قال بأنه منتهي الصلاحية، هذا المدرب قاد الوفاق إلى عديد الألقاب مؤخرا، ولن نسمح له بالمغادرة بسهولة، كوننا لا نزال ننتظر منه المزيد من الألقاب.
• كيف كانت مباراة السوبر أمام الموب؟
لقد عشت النهائي على الأعصاب، بالنظر إلى قوة الفريق المنافس (مولودية بجاية)، فضلا على الضغوطات الكبيرة التي كنا نعيشها مؤخرا، بعد نتائجنا المتذبذبة في البطولة، لقد تمكنا بفضل الإرادة والعزيمة من الخروج منتصرين في هذا اللقاء، والفضل كل الفضل يعود إلى اللاعبين والطاقم الفني، حيث نجحوا في التعامل بذكاء مع المباراة.
• أخيرا تمكنتم من طرد عقدة الموب ...
الحمد لله تتويجنا مكننا من ضرب عدة عصافير بحجر واحد، حيث تمكنا من حصد اللقب الذي ينقصنا، كما نجحنا في طرد عقدة مولودية بجاية التي أرهقتنا في السنوات الأخيرة، يجب أن نستمتع الآن بهذه اللحظات الجميلة، وبعدها سنتطلع لما ينتظرنا من استحقاقات.
• ما تعليقك على تحقيقكم ثالث لقب بملعب حملاوي ؟
قلتها وسأظل أعيدها دوما.. قسنطينة فأل خير على وفاق سطيف، حيث تمكنا من الفوز بثلاث نهائيات بملعب الشهيد حملاوي، صدقوني ولو كانت الأمور بيدي سألعب دوما بمدينة الجسور المعلقة، خاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تجمعنا بمسيري السنافر و الموك، لقد كان أنصارهم بمثابة دعم قوي لنا في مباراة الموب، وأنا أستغل الفرصة من أجل تجديد تشكراتي لهم، وأتمنى لهم مستقبل أفضل، وأن ينجح مسؤولوهم في إهدائهم الألقاب والتتويجات مستقبلا.

تتويجنا رد على من شكك في مضوي وقال بأنه منتهي الصلاحية

• هل التفكير في مشوار البطولة بدأ الآن ؟
يجب أن نستمتع الآن بلحظات التتويج، ولكن لا يجب أن ننسى الاستحقاقات التي تنتظرنا، خاصة وأن رغبتنا كبيرة في العودة بقوة إلى سباق التنافس على لقب البطولة، نحن لا نهتم بأي فريق، بمن فيهم فريق إتحاد العاصمة نحن نشجعه قاريا، ولكن على المستوى المحلي لن يجد الطريق مفروشة نحو اللقب، وسنكون المنافس القوي والعنيد له، خاصة وأننا نملك من الإمكانات ما يمكننا من السيطرة على الكرة الجزائرية.
حاوره: مروان. ب * تصوير: الشريف قليب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com