الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة: نخشى الحقرة والأخطاء التحكيمية في مرحلة العودة


برمج مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة مباراة ودية في نهاية الأسبوع الجاري أمام منافس لم تحدد هويته، تكون  بمثابة محطة للشروع في التحضيرات للمباراتين القادمتين للرابطة المحترفة الأولى، حسب ما أستفيد من المدرب الذي أوضح في اتصال للنصر به  بأنه فضل برمجة مباراة ودية قد تكون أمام شباب عين فكرون أو منافس آخر، للدخول في سلسلة التحضيرات .
دفاع تاجنانت الذي وصف بمفاجأة الموسم، سيما في ظل النتائج الفنية الباهرة التي حققها بصفته صاعدا جديدا، أصبح من أكبر المنافسين على لقب الرابطة الأولى، باحتكاره مركز الوصافة منذ عدة جولات، ما جعل الكثيرين يطرحون الكثير من الأسئلة عن سر هذا التألق الذي يبقى حسب بوغرارة نتيجة للعمل و انضباط اللاعبين :» ليس هناك سر، لقد حاولنا خوض المنافسة مباراة بمباراة مع  وضع اللاعبين في ظروف نفسية جيدة ، لحصد أكبر عدد ممكن من النقاط  يسمح لنا اللعب من أجل ضمان البقاء بأريحية».
القدرة الكبيرة التي أظهرتها تشكيلة الدفاع في مقارعة منافسيها، مكنتها من إسقاط الأوزان الثقيلة في البطولة على غرار وفاق سطيف و شباب قسنطينة و مولودية الجزائر في عقر دارها، غير أن ذلك لم يسقط اللاعبين في فخ الغرور و جعلهم يواصلون المسيرة بكل ثبات و هو ما اعتبره بوغرارة بمثابة النقطة الإيجابية التي يجب الاستثمار فيها مستقبلا :» قوة الفريق أنه يتوفر على لاعبين يبحثون عن التألق و إثبات قدراتهم، ومواجهتهم للأندية الكبيرة تزيد من درجة حماسهم وتركيزهم، وحتى المباريات التي خسرنا لم نكن سيئين فيها بالنظر للمردود الجيد الذي قدمته عناصرنا».
تواجد دفاع تاجنانت تحت الأضواء سيضعه تحت أعين منافسيه في مرحلة العودة، وهو الامر الذي يعيه جيدا بوغرارة :» من دون شك مرحلة العودة ستكون أصعب، سيما و أن هذه المرحلة تحكمها عدة معايير، مع ارتفاع درجة ضغط المباريات، وعليه علينا أن نحصد اكبر عدد ممكن من النقاط على أرضية ملعبنا و محاولة العودة بما نستطيع من خارج قواعدنا لضمان البقاء بأريحية».
 وهو ما يتطلب تدعيم التشكيلة خلال الميركاتو، غير أن بوغرارة لا يؤمن بذلك كثيرا:» لدينا فكرة واضحة عن نقائص الفريق، غير أنني لست من الذين يراهنون كثيرا على الميركاتو، وإن وجدنا لاعبين بإمكانهم التأقلم مع الأجواء العامة للفريق، لدينا لاعبين متعطشين للمنافسة «.
وعن سؤالنا عن الأمور التي يخشاها في هذه المرحلة التي وصفها بالصعبة قال:» أكثر ما أخشاه هو الحقرة و الأخطاء التحكيمية، دون ذلك لا نخشى شيئا».
وقبل خوض مرحلة العودة تنتظر دفاع تاجنانت مباراتان أمام كل من اتحاد الجزائر وشباب بلوزداد شريكه في الوصافة بملعب 20أوت، والتي يطمح من خلالهما رفقاء عبد الحق مودن  حصد أكبر عدد من النقاط لتعزيز الرصيد النقطي، يمكنهم من خوض المرحلة العودة في ظروف نفسية جيدة.
ع - قد

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com