الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مباراة تاجنانت و الساورة متلفزة: الأنصــار يطالبــون اللاعبـين بـ " البوديــوم" والإدارة تعـد بمنحــة «مفاجأة»أمــام السـاورة


استأنفت تشكيلة دفاع تاجنانت التدريبات تحسبا لمباراة شبيبة الساورة على وقع الحضور الجماهيري الكبير بملعب إسماعيل لهوى، حيث هنأ الأنصار والمحبون رفاق الوافد الجديد حمزة دمان على الفوز الرائع الذي عادوا به من غليزان، كما استغلوا الفرصة من أجل مطالبتهم بإنهاء الموسم ضمن المراتب الثلاث الأولى المؤهلة إلى إحدى المسابقات الخارجية، خاصة في ظل النتائج الرائعة التي يبصم عليها أشبال المدرب ليامين بوغرارة، والتي جعلتهم من أحسن فرق الرابطة المحترفة الأولى لحد الآن.وكانت حصة الاستئناف التي عرفت حضور كافة العناصر قد شهدت تواجد الرئيس الشرفي لـ»الدياربيتي» بوقرة، حيث اجتمع باللاعبين والطاقم الفني قبيل انطلاق التدريبات، أين هنأهم بالفوز الرائع الذي حققوه أمام «الرابيد»، مؤكدا بأنه سيصرف لهم منحة يحددونها بأنفسهم، ولم يكشف بوقرة عن موعد تسليمها، مكتفيا بالقول بأنها قد تكون في أرصدتهم قبل لقاء شبيبة الساورة، كما يمكن صرفها بعد لقاء هذا الجمعة، واعتبر بوقرة لقاء الساورة حاسما، مؤكدا بأنه سيخصص منحة «مفاجأة»، وتشير مصادرنا العليمة إلى إمكانية تخصيص 15 مليونا للاعبين، وستكون المرة الأولى التي ترصد فيها الإدارة هذه المنحة الكبيرة داخل الديار، ويصر مسؤولو الدفاع على تحفيز لاعبيهم بقوة من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، ولما لا إنهاء الموسم ضمن فرق «البوديوم». وعرفت الحصة التدريبية لأمس الأول تواجد كافة العناصر بمن فيهم المدافع المصاب خياط، حيث تدرب بشكل عادي، وأكد جاهزيته للقاء الساورة، في وقت شعر فيه الكاميروني تام بانغ ببعض الآلام على مستوى الكاحل، ولكنه أصر على التدرب، وسيكون حاضرا في قمة هذا السبت.
علما وأن الإدارة قد سحبت إجازة داود، وتكون قد سحبت إجازة زميله أسامة عبد الجليل عشية أمس، حيث سيكونان حاضرين في الجولة المقبلة، وهو ما من شأنه أن يمنح المدرب بوغرارة عديد الحلول، وكان بوغرارة قد أشرك اللاعبين في المباراة الودية لمساء أمس أمام عين جاسر، من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهما لمباراة الساورة.
على صعيد آخر ستكون مباراة دفاع تاجنانت وشبيبة الساورة منقولة على المباشر عبر «كنال ألجيري»، في الوقت الذي تحضر جماهير «الدياربيتي» لغزو مدرجات ملعب إسماعيل لهوى، وتقديم الدعم اللازم لرفاق سعيود، من أجل تدعيم الرصيد أكثر، وحسب مصادرنا فإن الأنصار بصدد التحضير لـ»تيفو» سيقدمونه على هامش هذه المباراة.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com