السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في ظل الأزمة المالية الخانقة: إدارة الكاب تلجأ إلى جمع التبرعات

دعا رئيس شباب باتنة فريد نزار السلطات الولائية، إلى تجسيد وعودها بخصوص المساعدات المالية، حتى يتسنى- كما قال- للإدارة بتسوية منحة الفوز على بوسعادة، والمقدرة بـ 5 ملايين سنتيم قبل نهاية الأسبوع الجاري، هذا بالإضافة إلى أجرة شهر واحد، مبرزا حاجة الكاب للمزيد من الأموال، والتفاف كل أبنائه في هذا الظرف بالذات.وفي سياق متصل كشف نزار للنصر، بأن الإدارة تعتزم القيام بعملية جمع التبرعات، لدى تجار عاصمة الأوراس والبلديات المجاورة لها، في ظل حالة الإفلاس التي تعرفها خزينة النادي، وهو خيار فرض نفسه، أمام قلة مصادر التمويل والمتطلبات المالية اليومية للفريق.
وإذا كان نزار قد دخل في سباق مع الزمن، لتوفير الشروط التحفيزية وضمان المناخ الملائم للاعبين والطاقم الفني، لمواصلة المشوار بأريحية وثقة  أكبر، قصد ضمان التواجد في نهاية الموسم ضمن فرق «البوديوم»، فإن المدرب رشيد بوعراطة لم يتوان في إبراز الفورمة الجيدة لفريقه، ومعها الإصرار الجماعي على رفع التحدي وتحقيق الصعود، مشيرا إلى أن الجهاز الفني منح راحة مدتها 4 أيام للاعبين، على أن تكون العودة إل التدريبات يوم الثلاثاء، للشروع في التحضير للمباراة القادمة أمام مولودية العلمة خارج الديار.
وانطلاقا من أهمية اللقاء، قرر بوعراطة تحويل التدريبات إلى ملعب أول نوفمبر، للسماح للاعبين بالتعود على الأرضية، باعتبار أن ميدان ملعب زوقار مهيأ بالعشب الطبيعي.
هذا ودعا بوعراطة اللاعبين إلى نسيان لقاء بوسعادة، والتركيز على الخرجة القادمة أمام البابية لأن القادم في نظره أصعب، وهو ما يتطلب أضاف مدرب الكاب تسيير بقية المشوار مقابلة بمقابلة
من جهة أخرى اعتبر رئيس الكاب الفوز على أمل بوسعادة بمثابة خطوة معتبرة على درب الصعود، موضحا أن فريقه بلغ نقطة اللا رجوع، ما يستوجب في نظره تظافر جهود الجميع لبلوغ الهدف المسطر.وأضاف محدثنا بأن الكاب أثبت بما لا يدع مجالا للشك، بأنه على الطريق السليم، مضيفا بأن التشكيلة مطالبة بالحفاظ على الفارق الشاسع مع صاحب المركز الرابع والتطلع لخطف الريادة في ظل بقاء 10 جولات في المزاد.
ومع ذلك يرى رئيس الشباب أن الحذر مطلوب، وعلى اللاعبين وضع أرجلهم على الأرض وتفادي الغرور والتراخي، مع إعطاء الأهمية القصوى لجميع الخرجات.
وحسب نفس المتحدث فإن ما يقلق الإدارة هو العقم الهجومي الأمر الذي يتطلب برأيه الإسراع في معالجة هذا الجانب، بخلاف خط الدفاع الذي اعتبره نقطة قوة الفريق، على اعتبار أن الحارس معزوزي لم يتلق أي هدف في 6 جولات على حد تعبيره.
       م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com