الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خياط وخديجة يغيبان رسميا وعمران يعود: لاعبو تاجنانت يستفسرون عن منحة الحراش وبوغرارة قلق بخصوص سعيود


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن لاعبي دفاع تاجنانت استفسروا عن منحة التعادل أمام إتحاد الحراش، خاصة في ظل عدم إقدام إدارة الرئيس الطاهر قرعيش على تسويتها خلال حصة الاثنين الماضي، بناء على الاتفاق الحاصل بينهم وبين المسيرين.
وعبر رفاق القائد قيطون عن تخوفاتهم من إمكانية إلغاء منحة «الكواسر»، سيما بعد الإقصاء في مباراة كأس الجمهورية، أمام إتحاد بلعباس السبت الماضي بملعب 24 فبراير، وما خلفه الأمر من حالة استياء شديدة لدى المكتب المسير، الذي كان يطمح للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.
وكان الرجل الأول في بيت «الدياربيتي»، قد وعد رفاق الحارس بلعالم بصرف منحة الحراش، مع منحة التأهل في منافسة الكأس، غير أن الأمور اختلطت على المسؤولين، عقب الخروج المفاجئ أمام «المكرة».
وينتظر اللاعبون أن يقدم الرئيس قرعيش على تسليمهم المنحة المتأخرة، قبيل التنقل صبيحة الجمعة إلى تيزي وزو، من أجل مواجهة شبيبة القبائل لحساب الجولة 21.
وسيحاول قرعيش الحديث مع اللاعبين بخصوص هذا الموضوع، خلال حصة الغد بهدف وضعهم في الصورة، كما سيستغل الفرصة من أجل تحفيزهم بمنحة مغرية من أجل العودة بنتيجة إيجابية، من ملعب أول نوفمبر هذا السبت، خاصة وأن الإدارة تطمح للحفاظ على المرتبة الثالثة التي تمكن الفريق من الظفر بإحدى المسابقات الخارجية نهاية الموسم.
على صعيد آخر يتواجد المدرب ليامين بوغرارة في ورطة حقيقية، عقب تأخر عودة أمير سعيود إلى التدريبات، حيث غاب عن حصة الاستئناف، وخلف حالة قلق شديدة لدى الطاقم الفني.
وحاول سعيود التدرب عشية أمس، في انتظار الوقوف على مدى جاهزيته لمباراة هذا السبت، وقد يكون بذلك في دكة الاحتياط أمام الكناري، على أن يتم الاعتماد عليه خلال الشوط الثاني، وظهر واضحا تأثر الدفاع بغياب نجمه الأول، الذي لم يشارك في آخر مباراتين بداعي الإصابة على مستوى كاحل القدم.وكان الطاقم الفني قد تأكد من غياب الثنائي خديجة وخياط، بسبب عدم تماثلهما للشفاء.يحدث كل هذا في الوقت الذي استعاد عمران كافة إمكاناته، وسيكون جاهزا لسفرية تيزي وزو.                   

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com