الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

22 لاعبا معنيا بتأشيرة السودان: إدارة وفاق سطيف في ورطة بسبب عدم تحديد موعد مباراة الذهاب أمام المريخ السوداني


تتواجد إدارة وفاق سطيف في ورطة حقيقية، بسبب عدم وضوح الرؤية بخصوص المباراة المقبلة لحساب ثمن نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، أمام المريخ السوداني بملعب أم درمان، حيث ينتظر السطايفية مراسلة رسمية بخصوص الموعد الرسمي للمباراة، رغم أن القوانين تنص على ضرورة تبليغ المنافس قبل أسبوعين من موعد المباراة.
ولم يصل إلى غاية كتابة هذه الأسطر أي شيء رسمي، ما عدا تاريخ 09 أفريل الذي أوردته الصحافة السودانية.
ورغم عدم اتضاح الرؤية، إلا أن إدارة الوفاق سارعت إلى اتخاذ الإجراءات الإدارية والتنظيمية، حيث قام المدير الإداري بتحضير ملفات 22 لاعبا معنيا بالحصول على التأشيرة، من مجموع 23 لاعبا مؤهلا إفريقيا، بعد حذف اسم وسط الميدان دلهوم المعاقب.
وباشرت الإدارة بتسطير مخطط الرحلة بالتنسيق مع الخطوط الجوية الجزائرية، لكن يبدو بأن رحلة الإياب لا تلائم الوفد السطايفي، وقد يضطر للاستنجاد بالخطوط الجوية التركية، لضمان رحلتي الذهاب والإياب في التوقيت المناسب، ولا يضطر للبقاء مدة يومين إضافيين بالسودان بعد المباراة.
أما بخصوص مباراة الإياب، فقد حددت الكاف تاريخي 19 و 20 أفريل لإجرائها، ولم تفصل الإدارة في التاريخ الرسمي.
في المقابل أبدى الطاقم الفني قلقه من احتمال برمجة مباراة دفاع تاجنانت يوم 05 أفريل قبل موعد مغادرة أرض الوطن.
لعنة الإصابات والعقوبات تتفاقم من جولة لأخرى
لازالت لعنة الإصابات والعقوبات تلاحق وفاق سطيف منذ مطلع الموسم الجاري، وتتفاقم من جولة لأخرى ،ما انعكس سلبا على نتائجه، حيث يحتل حاليا المرتبة 11، على بعد 5 نقاط فقط عن أول المهددين بالسقوط، ناهيك عن خروجه المهين من كأس الجمهورية على يد اتحاد بلعباس، وبالتالي لم يبق أمامه سوى هدف واحد لإنقاذ الموسم، وهو التأهل إلى دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.                
الإشكالية المذكورة حرمت الفريق من خدمات 5 لاعبين أساسيين بسبب العقوبة، وهم الحارس خذايرية، دلهوم، بن العمري، زياية وحدوش، بالإضافة إلى مهاجم الآمال إسماعيل سعيدي الذي تمت معاقبته أول أمس إلى غاية نهاية الموسم، بسبب الأحداث التي عرفتها مباراة كأس الجمهورية أمام شباب بلوزداد، علما وأن اللاعب المذكور تمت ترقيته إلى صنف الأكابر، ويشارك في اللقاءات بصفة عادية.
كما أن لعنة الإصابات ساهمت هي الأخرى في الوضعية المذكورة، حيث عرفت حصة الاستئناف تحسبا للمباراة أمام جمعية وهران هذا السبت بملعب 8 ماي 45، غياب كل من   بن العمري وأمادا بسبب الإصابة، وثنائي المنتخب الأولمبي كنيش وأمقران المتواجدين في العاصمة الكورية سيول، بالإضافة إلى المهاجم زياية لظروف خاصة، ولاعب جمهورية إفريقيا الوسطى داغولو المتواجد مع منتخب بلده .    
ص.بولعراوي /ر.تيوري                            

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com