الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: 7 غيابات مؤكدة تضع غوميز في ورطة ومشاركة مغني مرهونة بنتائح الكشوفات

سيكون النادي الرياضي القسنطيني محروما بصفة رسمية من خدمات 7 لاعبين أساسيين، في اللقاء الذي سيجمعه بعد غد السبت بمضيفه اتحاد البليدة، ويتعلق الأمر بالثنائي قيرابيس وفوافي بداعي العقوبة، إلى جانب المدافع مكاوي لأسباب انضباطية، علما وأنه ظل غائبا عن الفريق إلى غاية صبيحة أمس، إذ لم يسجل حضوره خلال الحصة التدريبية، هذا بالإضافة إلى الرباعي كوني، مساعدية، أكساس ورماش، بداعي الإصابة. إصابة وضعت المدرب ديدييه غوميز وطاقمه الفني في ورطة، خاصة وأن لقاء البليدة سيكون مع منافس مباشر معني بمعركة البقاء ضمن الرابطة المحترفة الأولى، وبالتالي سيكون في حيرة من أمره عند البحث عن الخيارات التعويضية، وهذا نظرا لعدم توفر دكة الاحتياط على البدائل، خاصة إذا علمنا بأن مشاركة صانع اللعب مراد مغني، تبقى مرهونة بالكشوفات الطبية التي سيجريها اليوم، بعد إحساسه بآلام على مستوى مؤخرة الفخذ عقب اللقاء الأخير أمام شبيبة الساورة.
 هذا وتجدر الإشارة إلى أن مغني لم يشارك بقية زملائه في الحصة التدريبية لصبيحة أمس، على الرغم من حضوره إلى الملعب باللباس الرياضي.
 من جهته استأنف وسط الميدان الهجومي سامر التدريبات أمس، بعد غيابه عنها منذ اللقاء الأخير أمام الساورة، حيث يعاني من إصابة على مستوى العضلة المقربة، ورغم ذلك طالب غوميز من المحضر البدني بوسعادة، العمل على تجهيزه لموقعة البليدة، وهذا لغياب الخيارات في ظل الغيابات السالفة الذكر.
 ولأن المصائب لا تأتي فرادى، عرفت الحصة التدريبية لصباح أمس، إصابة المهاجم حمزة بولمدايس على مستوى قصبة الساق، وهذا بعد تدخل قوي من زميله المدافع شكلام، ومع ذلك صرح بولمدايس بأنه سيلتحق
 بمقابلة البليدة.
المناجير عمرون يعود بعد رفض استقالته
وعلى ذكر مباراة البليدة التي تعتبر مصيرية، فإن تشكيلة السنافر ستشد الرحال صوب مدينة الورود غدا الجمعة، وقد اختارت الإدارة فندق الورود للمبيت به ليلة اللقاء، علما وأن الوفد سيكون على رأسه المناجير محمد عمرون، العائد إلى منصبه بعد رفض المدير العام للشركة الرياضية لزهر بوديدة لاستقالته التي كان قد تقدم بها أمس الأول، وهذا يإيعاز من سوناطراك وليس من طاسيلي، على أساس أن عمرون موظف في الشركة الرياضية لشباب قسنطينة، وبالتالي فإنه غير معني لا بالجمعية العامة ليوم 6 أفريل ولا بنتائجها المتعلقة
 بمجلس  الإدارة المستقبلي.
مصر المقاصة يقدم موعد سفريته ويكشف عن نواياه مبكرا
على صعيد آخر أقدمت إدارة منافس الشباب في المنافسة القارية (كأس الكاف) نادي مصر المقاصة، على تقديم موعد التحاقها بمدينة قسنطينة إلى يوم 5 أفريل، أي قبل 5 أيام من موعد المباراة المنتظرة بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة يوم 9 فيفري، وفق مخطط رحلة ينطلق من مطار القاهرة في اتجاه مطار الجزائر العاصمة، ومنه إلى مطار قسنطينة عبر رحلة جوية داخلية. نادي مصر المقاصة وبتقديمه موعد التنقل إلى قسنطينة، يكشف عن نواياه مبكرا، ويؤكد بأنه جاء من أجل رفع التحدي والعودة بنتيجة إيجابية، وهذا التقديم الهدف منه التأقلم مع المناخ والملعب وحتى المحيط.
حميد بن مرابط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com