الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مناجير السنافر محمد عمرون للنصر: أقر بوجود خلافات مع المدرب غوميز ولم أفكر في مستقبلي بعد


   أقر المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني محمد عمرون، بوجود خلافات بينه وبين المدرب ديدييه غوميز، مشيرا في هذا الحوار الذي خص به النصر، بأنه لم يفكر في مستقبله مع الفريق بعد، خاصة في ظل عدم اتضاح الرؤية على المستوى الإداري. كما أثار عمرون قضية التحضير للموسم المقبل، مؤكدا بأنه تنتابه بعض المخاوف، بسبب التأخر في القيام بالإجراءات الخاصة بها.
    كيف تجري التحضيرات للقاء الموسم أمام النصرية هذا الجمعة؟
     التحضيرات تجري على قدم وساق، والكل واع بالمسؤولية التي تنتظرنا، خاصة وأن الأمر يتعلق بمباراة الموسم بالنسبة لنا، إذا ما أردنا النجاة من شبح السقوط. نحن نحضر في أجواء جيدة، والجميع تجاوز نكسة المباراة الماضية أمام المولودية العاصمية.
الأمور الإدارية تسير بوتيرة بطيئة وأخشى أن تؤثر على ميركاتو الشباب
هناك أحاديث عن عدم رضاكم بالعمل الذي يقوم به المدرب غوميز؟
     أعتقد بأن مسؤولية الخسارة أمام مولودية العاصمة جماعية، ولكن المدرب ديدييه غوميز يتحمل الجزء الأكبر منها، كونه المسؤول الأول على الأمور التقنية للفريق. لقد بدأ اللقاء بقوة وكنا الأفضل، قبل أن تتغير المعطيات بشكل محير مع مرور الوقت، ما جعلنا نتلقى ثلاثية كاملة، عقدت من وضعيتنا في سلم الترتيب العام.
هل صحيح أن هناك خلافات بينك وبين غوميز؟
     لا أخفي عليكم أني وقعت في خلافات مع المدرب ديدييه غوميز في بعض الفترات، ولكنها لم تتجاوز الجانب الرياضي. لقد تحدثت معه في بعض الأمور التي لم أرها صائبة، وطبيعة عملي تمنحني الحق في ذلك. أنا لدي كافة الصلاحيات التي تخول لي التدخل في الجانب الرياضي، ومن حقي أن أناقش المدرب في بعض الأمور الفنية التي لم تعجبن.
إذا العلاقة باردة بينك وبين المدرب الفرنسي؟
     لا يهمني إن كانت العلاقة باردة بيني وبين المدرب ديدييه غوميز، كل ما يهمني أن ينجح الفرنسي في تجاوز عقبة النصرية في الجولة القادمة، ونضمن البقاء بشكل رسمي، نحن نتواجد في وضعية خطرة، وعلينا تقديم كل ما نملك في الجولة المقبلة إذا ما أردنا ضمان البقاء. لقد كان موسما صعبا على جميع الأصعدة، ولكنه قد يكون مفيدا لنا من أجل التعلم من أخطائنا.
   ماذا حدث بينك وبين اللاعب مكاوي خلال حصة الاستئناف؟
     لم يحدث أي شيء بيني وبين مكاوي. كل ما في الأمر أني أنبته على أمر لم يعجبن بصفتي مسؤولا عليه، وهو تقبل انتقادي له بصدر رحب. صدقوني هو لم يحتج بأي طريقة على كلامي، وأنا أستغرب من أولئك الذين يهولون الأمور، ويسعون للتشويش على تركيز المجموعة التي تنتظرها مباراة الموسم هذا الجمعة.
وماذا عن مستقبلك مع شباب قسنطينة؟
     ليست لدي أية فكرة عن مستقبلي مع الشباب، ولا أدري إن كنت سأواصل معه أم سأغادر مع نهاية الموسم الكروي الحالي. الأمور لا تزال غامضة على المستوى الإداري، والجميع في انتظار انعقاد الجمعية العامة القادمة، من أجل معرفة المستجدات والتطورات التي ستحدث في بيت الشباب.
هناك من أراد تضخيم سوء التفاهم مع مكاوي
ألا تعتقد بأن هذه الأمور تؤثر على تحضيرات الموسم المقبل؟
     الملاك أدرى بمصلحة الفريق، ولكن الشيء الأكيد أن التأخر في ضبط الأمور سينعكس سلبا على ميركاتو الشباب، بحيث لن يكون بإمكان الفريق أن يجد لاعبين في المستوى في سوق الانتقالات مع مرور الوقت. من يريد تشكيل فريق جيد عليه الظفر باللاعبين الآن، لأن الأمور لن تكون سهلة مع انتهاء البطولة. لو كانت الأمور بيدي لتعاقدت مع أربعة عناصر مميزة الآن. لقد كنت في اتصالات مع بعض الأسماء الرائعة، في شاكلة بلخيثر الذي انتقل إلى النادي الإفريقي، ولكن التأخر في منحي الضوء الأخضر جعلني أنسحب من المفاوضات معه. أتمنى أن تتم معالجة الأمور في أقرب وقت، من أجل تشكيل فريق قادر على التنافس على الألقاب الموسم المقبل.   
    حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com