الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

معاقبــة اللاعب فرحـــات بالحرمــان من تقمص الألــوان الوطنيــة مدى الحيــاة

سلط المكتب الفيدرالي في إجتماعه المنعقد ظهيرة أمس بمركز سيدي موسى عقوبة على اللاعب زين الدين فرحات تقضي بإقصائه من المشاركة مع المنتخبات الوطنية مدى الحياة، و بالتالي منعه من تقمص ألوان «الخضر» في باقي مشواره الرياضي، و ذلك على خلفية غيابه غير المبرر عن التربص الذي يجريه المنتخب الأولمبي بتيكجدة منذ نحو أسبوعين.
و حسب المعلومات التي إستقتها النصر من مصدر من داخل المكتب الفيدرالي فإن روراوة أصر في جلسة الأمس على ضرورة تسليط أقصى عقوبة على اللاعب فرحات، و قد بدا في قمة الغضب من الطريقة التي تعامل بها اللاعب السابق لإتحاد العاصمة مع الدعوة التي وجهتها له الإتحادية للمشاركة في تربص يندرج في إطار برنامج التحضيرات تحسبا للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، مما جعل الرجل الأول في الإتحادية يطلب من مدرب المنتخب الأولمبي أندري بيار شورمان إعداد تقرير مفصل حول اللاعب زين الدين فرحات، ليستند أعضاء المكتب الفيدرالي إلى تقرير شورمان، و الذي أكد فيه بأنه لم يكن على علم مسبق بإنتقال فرحات إلى فرنسا لتوقيع عقد إحترافي مع نادي لوهافر.
و خلص مصدرنا إلى القول بأن الفاف لم تتلق أي إشعار مسبق سواء من اللاعب فرحات أو من إدارة إتحاد العاصمة بخصوص تغيبه عن تربص «الأولمبيين» في تيكجدة، كون اللاعب برمج تنقله إلى فرنسا في نفس اليوم الذي كان من المفروض أن يلتحق فيه بالتربص، من دون الحصول على تسريح من الطاقم الفني الوطني، مما عرضه لعقوبة الإقصاء من المنتخبات الوطنية مدى الحياة، و هي عقوبة ـ يضيف مصدرنا ـ غير قابلة للطعن.
للتذكير فإن فرحات كان عرضة لعقوبة الإقصاء من الميادين لمدة 6 أشهر نافذة، سلطتها عليه لجنة الإنضباط و الطاعة قبل أسبوع، على خلفية غيابه عن تربص المنتخب الأولمبي، و لو أن عدم مثول اللاعب أمام اللجنة المعنية صعد من موجة غضب روراوة عليه، لتسلط عليه عقوبة الشطب نهائيا من قائمة اللاعبين المرشحين لحمل الألوان الوطنية، و بالتالي فإن فرحات لن يكون معنيا بالمشاركة في «أولمبياد» ريو دي جانيرو شهر أوت القادم.                 
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com