السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس نصر حسين داي عز الدين دوخة : أطمح للتتويج بالألقاب مع النصرية و الحفاظ على مكانتي مع الخضر


 
يرى المستقدم الجديد للنصرية عز الدين دوخة، أن كل الظروف مواتية للتحضير للموسم الكروي الجديد في أحسن الظروف، حارس الخضر الذي فضل خوض تجربة جديدة، يطمح أن يكون الحارس الأساسي في تشكيلة المدرب بوزيدي، التي تطمح لمقارعة كبار الرابطة الأولى الموسم الجديد، كما يؤكد على ذلك دوخة في هذا الحوار.
• كيف هي الأجواء السائدة داخل بيت النصرية ؟
الأجواء العامة عائلية بين جميع العناصر سواء القدامى أو الجدد، والكل مركز على تطبيق تعليمات المدرب بوزيدي، والدليل أننا دخلنا المرحلة الرابعة من التحضيرات ولم تحدث أية مشكلة بين  عناصر المجموعة،  سيما وأن كل عنصر يطمح للظفر بمنصب في التشكيلة الأساسية.
• هل تأقلمت مع فريقك الجديد؟
 أنا جد مرتاح مع زملائي وتأقلمت بسرعة، ركائز الفريق سهلوا من مهمة اللاعبين الجدد وهذا الشيء مهم وجيد في بيت النصرية، ما سمح لنا بقطع شوط مهم في التحضيرات.
 • كيف تنظر للمرحلة الخامسة من التحضيرات بمركز الباز بسطيف؟
     تربص الباز يعتبر المحطة الخامسة من التحضيرات،  وفق البرنامج الذي سطره المدرب بوزيدي ، الذي يركز كثيرا على الجانب البدني والتكتيكي إلى جانب السعي لتحقيق الانسجام بين الخطوط الثلاثة، ما علينا نحن اللاعبيو سوى مضاعفة العمل كمجموعة حتى نكون جاهزين بنسبة كبيرة للموسم القادم.
• ما رأيك في تعداد النصرية هذا الموسم؟
 حسب رأي، أظن أن النصرية تملك أحسن العناصر على المستوى الوطني خاصة وأن هناك مزيجا ما بين أصحاب التجربة والخبرة، والشباب الذين يرى فيهم الطاقم الفني والإداري الخلف الحقيقي.
 • على ذكر التعداد، هل أنتم قادرون على مقارعة كبار الأندية في البطولة؟
بدون غرور، أرى أن النصرية استقدمت عناصر من الوزن الثقيل، إضافة إلى لاعبي الموسم الماضي على غرار قاسمي و آخرين، و بالتالي أرى أنها قادرة على  مقارعة أي فريق مهما كانت قدراته البشرية و المادية.
• ما هي الأهداف التي تطمح النصرية لتحقيقها؟
لا نسبق الأحداث، وإنما أهدافنا هي التنافس على لقب البطولة و المنافسة العربية، لأن التعداد الحالي للفريق لا يحق له إلا أن يلعب إلا على المراتب الأولى، وأعتقد أن ذلك سيكون في متناولنا.
•هل أنت واثق من أنك ستكون الحارس الأساسي للنصرية؟
تركيزي حاليا منصب على التحضيرات سواء من الناحية البدنية أو الفنية وأعتقد أنني سأكون في الموعد و بالوجه الذي يليق بمقامي كحارس دولي، كما اطمح لإسعاد أنصار النصرية.
• هل ترى بأنك ستحافظ على مكانتك في الخضر مع الناخب الوطني الجديد راييفاتس؟
لي ثقة كبيرة في نفسي وإمكانياتي، وكل شيء متوقف كذلك على العمل، لذلك فأنا أعمل  بجدية كبيرة مع النصرية  حتى أكون في المستوى، وبالمرة  الظهور بقوة خلال المنافسة مع فريقي، على أمل أن أحظى بثقة المدرب الوطني الجديد.
حاوره: فـؤاد بن طـالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com