الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحول لقدوة في نظر الإنجليز: بن رحمة .. هازارد الجديد القادم بقوة


يبدو أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، ماض في إنهاء موسمه بقوة وتوديع أنصار فريقه برينتفورد، قبل الانتقال إلى تشيلسي على طريقة الكبار، حيث مافتئ يبهر المتتبعين ويخطف الأضواء بفعل تألقه المتواصل، الذي جلب له الكثير من التقدير والثناء.
وفي هذا الصدد، لم يتوان مدربه توماس فرانك في الإشادة بالوجه الطيب الذي أظهره في اللقاء أمام ديربي كاونتي، بعد أن بصم على ثنائية وساهم في تحقيق فوز مهم.
وقال فرانك في تصريح لموقع النادي، إن بروز بن رحمة لم يعد يشكل مفاجأة، في ظل الفورمة العالية المتواجد عليها في نهاية هذا الموسم:» مرة أخرى بن رحمة، كان رائعا كعادته، نحن بحاجة إلى مهاراته».
وتابع:» أهوى تطبيق كرة قدم نظيفة وجميلة، مع توقيع أهداف مدروسة، لكن في بعض الأحيان، عندما نسجل أهداف بمهارة فردية، فذاك يعجبني كثيرا».
من جهة أخرى، ما زال النجم الجزائري يصنع الحدث في الصحافة المختصة، بالنظر لما يقدمه من فنيات مع فريقه، وهو ما جعله يكون محل إشادة خاصة، إلى درجة أن موقع «فوتبول لندن»، اعتبره الأكثر جاهزية في الوقت الراهن في «الشامبينوشيب»، معتبرا إياه هازارد الجديد في تشيلسي.
وإذا كانت قناة «أسبين» الأمريكية، قد وصفت هدفه الثاني في شباك ديربي كاونتي بالعالمي والساحر، فإن صحيفة «الميرور» البريطانية تنبأت له بمستقبل واعد في فريقه الجديد حيث عنونت: «صدى بن رحمة يصل إلى أسوار تشيلسي، فريقه القادم»، في وقت أكد موقع «غول العالمي» بأن بن رحمة يسجل هدفا ساحرا، ويواصل الإبهار.
وفي سياق منفصل، وأضحى النجم الجزائري قدوة في «تشامبيونشيب» بعد تألّقه بشكل مبهر رفقة نادي برينتفورد، حيث قال مدرب نادي بلاكبيرن روفرز، توني موبراي، أن لاعبه روذويل يطمح لأن يكون لاعباً بنفس مستوى الجزائري سعيد بن رحمة، فقال: «أقول لجو إنّه لاعب موهوب، لكن ينقصه تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة مثل بن رحمة».
وتابع حديثه وقال «أحرص على أن أحفّز روذويل ببن رحمة، فأحدّثه كثيراً عنه وعن طريقة لعبه، وأقول له إنه بإمكانه التألّق مثله، لأنه مراوغ بارع وسريع بالكرة، لكن عليه أن يكون أنانياً ويبحث عن التسديد والتسجيل، وحتى تقديم التمريرات الحاسمة عندما تتاح له الفرصة».                      م - مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com