السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الآبار تطالب بطي صفحة لومير نهائيا: تجديد الثقة في رباعي الديريكتوار و تعيين حميتي ناطقا رسميا للسنافر


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الملاك لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة قرروا الإبقاء على خيار “الديريكتوار”، مع تحديد صلاحيات كل عضو، وتعيين مسؤول العلاقات الخارجية السعيد حميتي ناطقا رسميا للفريق، والذي سيكون الوحيد المخول له الإدلاء بتصريحات بخصوص الأمور الرسمية للشباب.
وأبدى الملاك غضبهم مما حدث بين بوالحبيب وبن ساري خلال الندوة الصحفية لأمس الأول، خاصة بعد الملاسنات التي كانت بينهما، والتي كادت أن تصل إلى حد الشجار بالأيدي، والذي تواصل حتى في حاسي مسعود حسب مصادرنا دائما، حيث اضطر أعضاء مجلس الإدارة إلى التدخل لفض الخلاف بينهما.
كما كشفت مصادرنا بأن أعضاء مجلس الإدارة طالبوا أعضاء الديريكتوار بطي صفحة المدرب روجي لومير بشكل نهائي، محذرين إياهم من التطرق إلى قضيته، والتي كانت وراء تبادل المسؤولين الشتائم والتهم، ما أعطى صورة قاتمة عن أحد أعرق الأندية في الجزائر.
ومثلما سبقت الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، فإن الأسماء المرشحة لتدريب السنافر خلفا لديدييه غوميز، المدرب مضوي و عمروش و إيغيل، حيث سيفاضل أعضاء “الديريكتوار” بينهم.
وكان للنصر اتصال هاتفي بالناطق الرسمي سعيد حميتي قال فيه: “الآبار جددت ثقتها في أعضاء الديريكتوار ولا تزال تثق في أبناء المدينة، حيث قيل لنا بالحرف الواحد: “شباب قسنطينة يجب أن يسيّر من قسنطينة ومن طرف أبناء قسنطينة. لقد قررنا وضع اليد في اليد والبحث عن مصلحة الشباب”.
مطالبة بميزانية تقارب 105 مليار
من جهة أخرى كشفت مصادر النصر، بأن أعضاء الديريكتوار طالبوا الملاك خلال الاجتماع الطارئ أمس بحاسي مسعود، بميزانية في حدود 105 مليار سنتيم، بالنظر للأهداف المسطرة، والمتمثلة في التنافس على الألقاب.
هذا المطلب جاء بعد نقاشات مستمرة بخصوص الميزانية التقديرية، حيث رأى الديريكتوار بأن الفريق بحاجة إلى مبالغ كبيرة هذا الموسم، من أجل الوصول إلى الأهداف المسطرة.
وعليه فإن ميزانية الموسم الحالي تفوق الميزانية السابقة بنسبة 40 مليار سنتيم. فبالعودة إلى ميزانية الموسم الماضي فقد فاقت 60 مليار سنتيم، رغم أن الفريق نجى في آخر جولتين فقط من شبح السقوط.
ويمني الملاك النفس بأن ينجح المسيرون في قيادة الشباب نحو أحد الألقاب الذي يبقى حلم الجميع في مدينة قسنطينة.
رباعي الديريكتوار اضطر للمبيت أمس بحاسي مسعود
وكان أعضاء الديريكتوار قد ضيعوا رحلة العودة إلى قسنطينة، والتي كانت مبرمجة زوال أمس، وهذا بسبب مناقشتهم لعديد الملفات المهمة، ما اضطر رباعي الديريكتوار إلى المبيت بحاسي مسعود، على أن يعودوا صبيحة اليوم إلى قسنطينة من أجل مباشرة مهامهم.
بن عيادة يريد نقل انشغالاته للمدير العام حمودي
على صعيد آخر كشفت ذات المصادر، بأن المدافع المحوري حسين بن عيادة، يريد نقل انشغالاته المتعلقة بعدم صرف مستحقاته لحد الآن، إلى الرئيس المدير العام لشركة آبار إبراهيم حمودي، كونه المسوؤل الأول على الشباب، والذين لم يجد أي سبيل للاتصال به.
ويبدو أن بن عيادة مل انتظار أعضاء الديريكتوار الذي لم ينجحوا لحد كتابة هذه الأسطر في تسويته قضيته الشائكة، والتي تعود إلى شهر جويلية الماضي عندما أمضى على عقد بموسمين مع السنافر قادما من إتحاد العاصمة، ويبقى ينتظر الحصول على تعويض قدره 1 مليار سنتيم، كما يرغب في الاستفادة من أجوره الشهرية التي لم تدخل رصيده إلى حد الآن، ليبقى العنصر الوحيد الذي لم يتقاض أي فلس منذ قدومه.
الرابطة ترسم لقاء بلوزداد ليوم الجمعة وسيكون متلفزا
وفي سياق منفصل، رسمت الرابطة المحترفة عبر موقعها مباراة شباب قسنطينة ومستضيفه شباب بلوزداد، ليوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري، وهي المواجهة التي ستكون منقولة على المباشر عبر إحدى القنوات الوطنية، كونها تعد من أقوى مواجهات الجولة السابعة للرابطة المحترفة الأولى.
جدير بالذكر إلى أن تشكيلة السنافر تستأنف عشية اليوم التدريبات، بعد راحة دامت 3 أيام.
وطالب المدرب المؤقت وهاب بوسعادة الجميع بالتواجد في حصة اليوم، مؤكدا عدم تسامحه بالجانب الانضباطي، فيما هددت الإدارة المتخلفين بعقوبات صارمة (خصم من الأجرة الشهرية).                    

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com