الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بحثا عن العودة السريعة إلى ما بين الجهات

ريــــاح التغييـــر الشــامــــل تهّـب عـــــلى بيت أولمـــبي بــومهــرة
ضبط الطاقم الفني لأولمبي بومهرة، التعداد الذي سيتولى مهمة الدفاع عن حظوظ الفريق الموسم القادم، في بطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة، وذلك بنية تحقيق العودة السريعة إلى قسم ما بين الرابطات، ولو أن التركيبة البشرية عرفت ثورة كبيرة، بعد التغيير الكلي في التعداد، وعدم الاحتفاظ سوى بلاعب من الموسم المنصرم، مع الاستغناء عن البقية بمن فيهم أبناء البلدية.
رياح التغيير التي هبت على بيت أولمبي بومهرة، ظهرت أولى مخلفاتها في المكتب المسير، حيث لم يبق سوى الرئيس ياسين حمانة، بعد استقالة كل الطاقم الذي عمل معه على مدار عدة مواسم، ليتم الاستنجاد بوجوه جديدة، ثم امتدت الموجة إلى التعداد، على اعتبار أن الإدارة الجديدة، قررت وضع الثقة في المدرب الشاب سليم قجاجة لقيادة الفريق، وهو الذي تعوّد على تدريب الفئات الشبانية، مع الإبقاء على سمير غلاب في منصبه كمساعد، لتكون عملية الاستقدامات بسرعة كبيرة، في ظل الإصرار على المراهنة على لاعبين جدد، على أمل النجاح في تجسيد حلم العودة بسرعة إلى قسم ما بين الرابطات، وتمرير الاسفنجة على «نكسة» الموسم الفارط، لما كان السقوط المصير الحتمي للأولمبي بعد «سيناريو دراماتيكي» في النصف الثاني من المشوار.
وفي هذا السياق، فقد كان الفريق الجار أولمبي قلعة بوصبع، الوجهة التي لجأ إليها الرئيس حمانة، للظفر بخدمات أكبر عدد من العناصر، حيث أقنع 6 لاعبين بحمل اللونين الأخضر والأبيض الموسم القادم، في صورة خراخرية وبوشلاغم وبن وشويب ومومني وفوغالي عاتي وشوافة، إضافة إلى ثنائي ترجي قالمة إسلام شرايرية وبعزيز وظافري وبن عميرة من شباب الذرعان، يضاف إليهم كتيتني ويوسفي من اتحاد بلخير وثلاثي شباب هيليوبوليس بوسنة، شكري حمودة وهميسي.
إلى ذلك، فقد ظلت إشكالية حراسة المرمى مطروحة بالنسبة لإدارة الأولمبي والطاقم الفني، بعد رحيل زناش إلى ترجي قالمة وبوقرن إلى نجم بوشقوف، مما أدخل اللجنة المسيرة في مفاوضات مع بعض الحراس، في صورة بولخيوط من أولمبي قلعة بوصبع وبن سي زرارة من اتحاد عين البيضاء، لكن عدم التوصل الى اتفاق نهائي، جعل الحارس صبري مالك يصنع الاستثناء، باعتباره اللاعب الوحيد الذي تقرر الاحتفاظ به من تعداد الموسم المنصرم، مع استقدام حارس شاب من الفئات الشبانية لترجي قالمة، وغلق التعداد عند 24 لاعبا.
هذا، وقد باشر الفريق منذ مطلع هذا الأسبوع، المرحلة الثانية من التحضيرات، والتي عمد خلالها المدرب قجاجة إلى التكثيف من العمل البدني، بعدما كانت المرحلة الأولى عبارة عن اختبارات انتقائية، حيث أن التشكيلة تتدرب بمعدل حصتين في اليوم، وذلك بتوزيع الحصص بين الغابة، قاعة تقوية العضلات والملعب، وهذا البرنامج سيمتد إلى غاية نهاية هذا الأسبوع، على أن يباشر الأولمبي سلسلة اللقاءات الودية، قبل نحو شهر من انطلاق البطولة الجهوية.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com