الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم أمل مروانة سعيد بوشوك للنصر: غياباتي لن تتكرر وعدت لأنقذ الصفراء


يرى لاعب أمل مروانة سعيد بوشوك، إن فريقه يملك مصيره بيده لضمان البقاء في قسم الهواة، معتبرا غياباته المتكررة ليست مفتعلة، بقدر ما تعود لأسباب شخصية.
وقال للنصر، إن مشاركته في اللقاء الأخير أمام اتحاد تبسة، يجسد نيته في تشريف التزاماته، موضحا أنه سيواصل مشواره مع الصفراء حتى نهاية البطولة.
• كيف ترى وضعية الفريق؟
صراحة المرتبة التي يحتلها لا تليق بسمعته، ولو أنه بدأ يستعيد هيبته بعد فوزين متتاليين، وهو ما رفع من معنويات اللاعبين، وبالمرة الخروج من أزمة النتائج الفنية، نحن نسعى لمواصلة المشوار بتحدي كبير للإفلات من شبح السقوط، علينا فقط الإيمان بحظوظنا، وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط خارج القواعد.
• الأنصار قلقون حيال غياباتك المتكررة، هل من توضيحات؟
الأنصار من حقهم المطالبة بضرورة حضور كل اللاعبين، لكن لا يعلمون بحقيقة غياباتي ودوافعها، فصراحة هاجسي الأول هي لعنة الإصابات التي كثيرا ما أبعدتني عن الملاعب، ثم ظروف عائلية أخرى. لكن في كل الحالات لم أقاطع الفريق، فتواجدي في لقاء تبسة دليل على نيتي في تشريف التزاماتي.
•معنى هذا أنه لا توجد مساومات حول مستحقاتك؟   
لا، أبدا لأن ثقتي كبيرة في إدارة الفريق والرئيس ميدون، لم يسبق وأن ربطت مشاركتي في اللقاءات بتوفير الأموال، أو ساومت الفريق، بقدر ما حرصت دوما على توظيف خبرتي لفائدته.
• وهل تؤكد عودتك حتى نهاية الموسم؟
أنا تحت تصرف الطاقم الفني، للمساهمة في إنقاذ الصفراء من السقوط الذي يبقى بيدها، حيث يكفينا حصد أكبر عدد من النقاط خارج الديار، مع الفوز في ديارنا، لضمان البقاء.
• ألا تعتقد بأن أمل مروانة يستحق مكانة أحسن؟
لو كان الجميع يفكر بهذه الطريقة، لما كان الفريق في هذه الوضعية، صراحة تحسرت كثيرا على تدهور أوضاعه، وأظن بأن مكانته في الأقسام العليا، بعد أن خاض تجربة في الرابطة المحترفة الثانية.
• هل تؤمن بأن الفريق قادر على تحقيق البقاء؟
لدينا فريق مشكل من عناصر شابة لا تملك الخبرة المطلوبة، لكنها متشبعة بالإرادة، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل ضمان البقاء، خاصة وأن الإدارة مصرة على توفير كل الشروط.
حاوره: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com