الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة عنابة: قمّة «العاتر» تضع عرش الصدارة في المزاد

تتواصل زوال اليوم، فعاليات الجولة الثامنة لبطولة الجهوي الأول، بإجراء المباريات الست المتبقية، والتي تكتسي نتائجها أهمية بالغة في حسابات الصعود، على اعتبار أن هذه المحطة تبقي عرش الصدارة في المزاد، مادام القائد الحالي للقافلة فريق مولودية برحال سيكون في خطر ببئر العاتر، عند النزول في ضيافة «الفرفوس»، في مواجهة لا تقبل نقاطها القسمة على اثنين، حيث أن الزوار يسعون للعودة بنتيجة إيجابية تبقيهم في الريادة، ولو بعقد شراكة، بينما سيعمل أهل الدار على توظيف ورقتي الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث، والتي تسمح لهم بضرب عصفورين بحجر واحد، وهذا بإذاقة الرائد مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم، وكذا الإقتراب أكثر من قمة الهرم.
تواجد الرائد على صفيح ساخن بمنعرجات «العاتر»، من شأنه أن يفتح شهية الوصيف حمراء عنابة لخطف الصدارة، خاصة وأن «الحمراء» تتواجد فوق بساط حريري، باستقبال مولودية عين علام، في مباراة تصب كل حساباتها الأولية في رصيد العنابيين، الأمر الذي يجعل أشبال المدرب رابط، يخوضون هذا اللقاء بأرجل في ملعب بوزراد وآذان مصوبة إلى بئر العاتر تترقب سقوط برحال، من أجل الإطمئنان على كرسي الريادة.
من جهته، يتواجد نجم بوشقوف في طريق مفتوح لتدعيم الرصيد، وتعزيز مركزه ضمن كوكبة المقدمة، وذلك باستقباله نجم العقلة الذي يعاني في مؤخرة الترتيب، وأصحاب الضيافة يسعون لاستعادة نشوة الانتصارات بعد اكتفائهم بنقطتين في آخر ثلاث جولات.
على صعيد آخر، فإن الإثارة ستكون حاضرة بإقليم ولاية قالمة، انطلاقا من الديربي، الذي سيجمع أمل برج صباط وجاره شباب وادي الزناتي، في مواجهة هي الأولى من نوعها التي ستضع الفريقين وجها لوجه في إطار رسمي، وتبقى متكافئة إلى أبعد الحدود، رغم أن تشكيلة «صباط» منتشية بتأهلها التاريخي إلى الدور 32، وتركيزها منصب على هذا الموعد، بينما سيكون ملعب هيليوبوليس مسرحا للقاء المحلي الثاني الذي سينشطه اتحاد بلخير واتحاد حمام الشلالة، في رحلة سعي أبناء «زيمو» لتدارك انطلاقتهم المتذبذبة، أمام منافس يجيد التفاوض خارج قواعده.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (اليوم 14 سا)
المكان                                                المقابلة
وادي الزناتي  (بوعزيز/ 12سا)    أمل برج صباط ـ  شباب وادي الزناتي
بئر العاتر  (لولباني)    فرفوس بئر العاتر ـ  مولودية برحال
عنابة  (بوزراد)    حمراء عنابة ـ  مولودية عين علام
بوشقوف  (درابلية)    نجم بوشقوف ـ  نجم العقلة
هيليوبوليس  (بن طبولة)    إتحاد بلخير ـ  إتحاد حمام الشلالة
البسباس  (ناصر)    نجم البسباس ـ  شباب هيليوبوليس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com