السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شباب باتنة فرحات زغينة للنصر: نملك أسبقية معنوية وسنثأر رياضيا لهزيمة الذهاب


• ملعب سفوحي معتمد وكنا نتمنى خوض الديربي فوق أرضيته
اعتبر فرحات زغينة رئيس شباب باتنة، قرار تحويل الديربي أمام الفريق الجار مولودية باتنة إلى ملعب أول نوفمبر،
لا يستند للضوابط القانونية والمنطق، موضحا للنصر، أن ملعب سفوحي معتمد ومؤهل لاحتضان هذه المباراة.
وقال زغينة إن فريقه سيدخل أرضية الميدان بأسبقية معنوية، مضيفا أن الاجتماع الأمني المتعلق بهذه القمة المحلية، أفضى إلى تطبيق نفس الإجراءات التنظيمية، التي عرفتها مواجهة الذهاب من خلال طرح 12 ألف تذكرة في السوق، وتوزيعها بالتساوي على الفريقين.
*قبل ثلاثة أيام من ديربي الولاية، الجدل ما زال قائما حول برمجته بملعب أول نوفمبر، كيف ترى ذلك؟
صراحة تم حرماننا من حق التنظيم، لأن فريقي هو المستقبل على أرضه، وبما أن ملعب سفوحي معتمد، فلماذا تم تحويل الديربي إلى مركب أول نوفمبر، وقد رفعنا احتجاجا للجهات المعنية، بغية استعادة حقوق الفريق ومراجعة القرار، لكن دون جدوى.
*معنى هذا أن الديربي سيحتضنه رسميا ملعب أول نوفمبر؟
أجل، خاصة وأن الاجتماع الأمني المنعقد أمس، بحضور السلطات المحلية وممثلين عن الفريقين رسم القرار، كما تقرر خلال هذا الاجتماع تطبيق نفس الإجراءات التنظيمية التي عرفتها مقابلة الذهاب، حيث تم إسناد جزء من عملية التنظيم لإدارة فريقي شباب باتنة التي ستتكفل ببيع وتسويق التذاكر المقدرة بـ12 ألف، مع توزيعها بالتساوي على الفريقين، وتحديد مبلغ 300 دج سعر التذكرة، والاستفادة من هامش الربح، وفق الاتفاقية المبرمة مع مديرية المركب الرياضي.
*وهل ترى بأن هذا القرار من شأنه التأثير عن تحضيرات الكاب؟
لا أعتقد ذلك، لأن فريقي يوجد في حالة نفسية عالية، ويملك أسبقية معنوية، سيما من حيث الترتيب، وأكثر من ذلك أن كامل التعداد سيكون تحت تصرف الطاقم الفني، والتحضيرات تجري بعيدا عن الأضواء وعبر كامل مراحلها بباتنة، وعلى مستوى ملاحق مركب أول نوفمبر المعشوشبة طبيعيا، مع منح فريقي حصة واحدة بالملعب الرئيسي، وهنا أفند الإشاعات التي تتحدث عن تنقل الفريق إلى عين مليلة، لمواصلة استعداداته.
*وماذا تنتظر من فريقك في هذا الديربي؟        
سنعمل على الظفر بالنقاط الثلاث التي تبقى هدفنا الأساسي، ومن ثمة الثأر لخسارة الذهاب رياضيا، وشخصيا أنتظر رد فعل قوي من اللاعبين الذين عقدوا العزم على رفع التحدي، وأنا على يقين من أن الكاب يملك القدرة على كسب الرهان، في ظل الروح المعنوية المرتفعة للمجموعة.
*وما هي الرسالة التي توجهها للأنصار؟
على المشجعين مؤازرة الفريق بقوة رغم أن عددهم لن يتعدى 6 آلاف وفقا للحصة الممنوحة لأنصار فريقنا، وأن يتحلوا بالروح الرياضية التي أريد وأتمنى أن تكون الفائز الأكبر، لأن هذه المواجهة ليست مصيرية، بقدر ما تعد فرصة، لتوطيد العلاقة بين الفريقين الجارين.  
  حاوره: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com