الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد تبسة يؤكد: انطلقنا من الصفر وخماسي الأواسط أهم مكسب

ضبط الطاقم الفني لاتحاد تبسة بقيادة المدرب عبد القادر جابري التعداد الرسمي، وذلك بعد أسبوع فقط من انطلاق التحضيرات، ولو أن الملفت للانتباه أن "الكناري" عرف تغييرا جذريا في التركيبة البشرية، في وجود 7 عناصر فقط من تشكيلة الموسم الفارط، مع تسجيل عودة المخضرم العلمي ذوادي بعد استنفاذ العقوبة، فضلا عن ترقية خماسي من الأواسط.
وأكد المدرب جابري، بأن ضبط التعداد كان وفق ما كللت به المفاوضات التي كان المكتب المسير المؤقت بقيادة الرئيس أكرم عوايشية مع العديد من اللاعبين الذين كانوا مسجلين في "الأجندة"، رغم أن الفريق ـ كما قال ـ " انطلق متأخرا في التحضيرات، بسبب الإشكال الإداري الذي مر به طيلة الصائفة الماضية".
كما أشار مدرب اتحاد تبسة إلى أن التغيير الكبير الذي شهده التعداد أجبرـ على حد قوله ـ " على الانطلاق في العمل من نقطة الصفر، لأن 7 لاعبين فقط وافقوا على البقاء، من بينهم بعض الركائز من أصحاب الخبرة، في صورة بوحمدة، ضوايفية ونويري، كما تم إقناع العلمي ذوادي ببعث مشواره الكروي من جديد، ووضع خبرته الميدانية الطويلة في خدمة الفريق، في الوقت الذي كان فيه قرار ترقية خماسي من الأواسط من أهم المكاسب". وفي رده عن سؤال بخصوص التحضيرات وكيفية التعامل مع التأخر، قال جابري: " لا يمكن الاطمئنان على جاهزية الفريق من جميع الجوانب في ظرف أسبوعين، وتأخير موعد الانطلاق البطولة منحنا فرصة جيدة ، ونحن بصدد التكثيف من الشق البدني، مع التوجه نسبيا نحو العمل التقني، من خلال إجراء بعض المباريات الودية، لأن التنسيق والانسجام لن يحصل بين عشية وضحاها".
ص / فرطاس

تعداد اتحاد تبسة لموسم 2023 / 2024
حراس المرمى: سويعد حمزة (شبيبة جيجل) ـ إسلام أمير (جمعية وهران) ـ خليلي رضوان (ترقية).
الدفاع: بوحمدة عادل (تجديد) ـ كواشي أمين (تجديد) ـ مانع فارس (تجديد) ـ بلفركوس جابر (مولودية سعيدة) ـ بولودان محمد (مولودية العلمة) ـ هلالي ماجد (رديف مولودية قسنطينة) ـ لعموري زهير (شباب ميلة) ـ بوخضرة عيسى (أولمبي الونزة) ـ رشاش إسحاق (ترقية) ـ بن حوة زياد (ترقية).
وسط الميدان: ضوايفية حسان (تجديد) ـ قصار إسماعيل (تجديد) ـ قرماطي التوهامي (مولودية قسنطينة) ـ حملاوي إسلام (مولودية قسنطينة) ـ زبيري عبد الغاني (شباب باتنة) ـ ذوادي العلمي (إجازة أ) ـ حفيان عماد الدين (ترقية).
الهجوم: نويري كريم (تجديد) ـ رشد الدين محمد (تجديد) ـ رحيم تامر (اتحاد بوخضرة) ـ بلكحل إدريس (فرفوس بئر العاتر) ـ بن ناصر حذيفة (رديف شباب باتنة) ـ سمايطية صلاح الدين (ترقية) ـ سماحي مروان (السواعد الليبي).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com