الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الرابطات

مجموعة الشرق
روسيكادا و "الياقوت" يسقطان
والفوبور يعتلي العـــرش
صبت أمس، إفرازات الجولة الرابعة من بطولة ما بين الجهات في فوج الشرق، في صالح فريق اتحاد الفوبور الذي اعتلى العرش، مستغلا سقوط الرائد السابق شبيبة سكيكدة وشباب عين ياقوت، الذي كان يقاسمه وصافة الترتيب قبل هذه الجولة.
وعاد ممثل حي الأمير عبد القادر عشية أمس، بفوز غال وثمين من سدراتة، على حساب الاتحاد المحلي، بنتيجة هدفين لهدف واحد، في لقاء دخله الضيوف بقوة، حيث تمكنوا من تسجيل هدف السبق في د25 عن طريق بن معمر، قبل تعديل الاتحاد برأسية غضابنية، ليعود المهاجم بولعابة، ويهدي التقدم من جديد لتشكيلة الفوبور، مانحا إياهم ثلاث نقاط جد غالية، مكنتهم من الارتقاء إلى صدارة الترتيب العام لأول مرة هذا الموسم (10 نقاط)، مستغلين أول سقوط لشبيبة سكيكدة هذا الموسم، عندما انهزمت بنتيجة (1/0) أمام اتحاد تبسة التي حققت انتصارها الأول، رافعة رصيدها إلى 5 نقاط، كما أن السقوط المفاجئ لشباب عين ياقوت بميدانه أمام نجم بن والبان، سمح للفريق القسنطيني بالانفراد بزعامة المجموعة الشرقية، على اعتبار أن رصيد «الياقوت» قد تجمد عند النقطة السابعة، وهو نفس رصيد نجم بني والبان الذي يدين بفوزه للاعبه بوزيدي ميدو، الذي ظل هدفه المسجل في الشوط الأول صامدا إلى غاية صافرة النهاية، رغم المحاولات العديدة من ممثل الكرة الباتنية.
يحدث هذا، في الوقت الذي نجح شباب ميلة في تخطي عقبة نصر الفجوج بهدفين لهدف واحد، من تسجيل منير قريبع الذي مكن فريقه من رفع رصيده إلى 7 نقاط، وبالمرة التقدم في سلم الترتيب، بينما لم يحالف الحظ «الوازي»، بعد انقيادهم للهزيمة في الوقت بدل الضائع أمام نجم تازوقاغت، الذي سجل الهدف الوحيد في هذه المقابلة في الدقيقة ( 90+ 3) عن طريق زعموش، مُهديا أول فوز لممثل الكرة الخنشلية الذي غادر ثلاثي المؤخرة.
هذا، ودك اتحاد بوخضرة شباك الضيف شباب بوجلبانة برباعية، في لقاء حسمه المحليون في الشوط الأول الذي أنهوه بثلاثية نظيفة، وهو الفوز الأول من نوعه أيضا بالنسبة للفريق العنابي، الذي تنفس الصعداء، بعد رفع رصيده إلى 5 نقاط.
جدير ذكره، أن تسوية الرزنامة مقررة غدا بخوض الموعدين المتبقيين، بداية بديربي الولاية الرابعة بين جمعية عين كرشة وجمعية عين مليلة، فيما ستجمع القمة الثانية المتأخرة بين ترجي قالمة والضيف شباب عين فكرون.
سمير. ك

مجموعة وسط ـ شرق
انفراد شبـيبة بومرداس بالصــدارة
عرفت الجولة الرابعة لبطولة ما بين الجهات في مجموعة «وسط – شرق»، انفراد شبيبة بومرداس بريادة الترتيب، عقب إطاحتها بشريكها السابق في كرسي الزعامة شبيبة عزازقة، ولو بشق الأنفس، الأمر الذي بعث السباق مبكرا، في ظل اتساع رقعة الطموحين منهم وفاق سور الغزلان، الذي تراجع إلى مركز الوصافة، بمفرده بعد اكتفائه بنقطة واحدة من تنقله إلى العلمة على حساب البابية.
وفي الوقت الذي تجمعت أربعة فرق في المركز الثالث، تألق اتحاد سطيف في الأخضرية بعودته بفوز على قدر من الأهمية، كشف من خلاله عن نواياه في لعب الأدوار الأولى، فيما شهدت هذه الجولة انتفاضة بعض الأندية التي تذوقت حلاوة الانتصار لأول مرة، في مقدمتها نجم بوعقال على حساب رائد بوقاعة، الذي صار يحتل ذيل الترتيب مناصفة مع مولودية بريكة، كما أن اتحاد برهوم نجح في طرد النحس، بعد أن حقق أول انتصار له أمام سريع برج غدير معمقا جراحه.
مداني - م

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com