الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة قسنطينة: جولة بحسابات في رصيد «الكرشة» و «الصاص»
توحي القراءة الأولية في رزنامة الجولة الثالثة، ببقاء دار لقمان على حالها على مستوى قمة هرم الترتيب، بتواصل شراكة الثنائي جمعية عين كرشة والملعب السطايفي، بحكم تواجدهما في رواق جيد لإحراز الفوز الثالث على التوالي.
ما يؤكد هذا الطرح «الفورمة» العالية التي ظهرت بها جمعية عين كرشة في بداية الموسم الذي دشنته بانتصارين، ما يضعها أمام فرصة التأكيد عند استقبال شباب الطاهير.وسيكون الملعب السطايفي على موعد مع «ديربي» يستضيف فيه إتحاد تالة إيفاسن، في مواجهة تعد بمثابة محطة تأكيد النوايا بالنسبة لتشكيلة «الصاص»، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة أمام الصاعد الجديد إتحاد تالة إيفاسن المتمرد في منافسة الكأس، فضلا عن تذوقه طعم الفوز في الجولة الفارطة.من جهة أخرى يبقى جيل رجاص مرشحا للمرور إلى السرعة القصوى عند استضافته سريع الحروش، كونه يطمح للتنافس على تأشيرة الصعود، فيما يمر «الحرارشة» بأزمة خانقة جسدتها الانطلاقة الكارثية.
هذا وسيكون الطابع المحلي ميزة هذه المحطة، انطلاقا من «الديربي» المصغر لمدينة قسنطينة، بين اتحاد الفوبور ووفاق عباس، حيث سيسعى كل طرف لاستغلال الفرصة لتذوق طعم الفوز لأول مرة.
الولاية رقم 21 ستكون تحت ضغط عال، بإحتضانها لمقابلتين محليتين، الأولى تضع نجم بني ولبان أمام إمتحان تأكيد الإنطلاقة الموفقة، عند إستضافته جيل عزابة، لأن النجم شذ عن المألوف و دخل مباشرة في صلب الموضوع، على عكس «الجيجيا» التي تعيش على وقع أزمة داخلية، كان لها تأثير كبير على النتائج، في حين سيكون اللقاء الثاني مفتوحا على كل الإحتمالات، بحكم سير شباب حمادي كرومة و «الممرات» بنفس الريتم، على وقع التعادلات.    

ص / فرطـــاس

برنامج المقابلات/ (يوم السبت 14 سا00)
في قسنطينة (بن عبد المالك/ 14 سا30): إتحاد الفوبور = وفاق عباس
في تاجنانت (لهوى/ 14 سا30): ترجي تاجنانت = ن. عين ولمان
في سكيكدة (بوثلجة) : ش.حمادي كرومة = ممرات سكيكدة
في عين كرشة (بوشوارب) : ج. عين كرشة = شباب الطاهير
في عين أرنات : ملعب سطيف = إ. تالة إيفاسن
في بوقاعة: رائد بوقاعة = نجم أولاد قاسم
في رجاص: جيل رجاص = سريع الحروش
في بني ولبان: ن. بني ولبان = جيل عزابة

رابطة باتنة: فـرز مبكـر منتظـر في الـمقدمـة
الجولة الثانية تقترح لقاءات هامة بغض النظر عن طابعها المحلي، ما يرشحها لأن تفرز الأوراق مبكرا، خاصة في الواجهة الأمامية التي تعرف زحمة كبيرة، وتبعث السباق في ظل تعدد الفرق الطموحة.
مواجهة الجارين أولمبي ومولودية المسيلة ستحتكر الواجهة، ومرشحة لأن تخطف الأضواء بالنظر لطابع الديربي الذي يميزها، وسعي طرفيها للعب الأدوار الأولى، ما سيبقيها مفتوحة على كل الاحتمالات.
كما أن مقابلة اتحاد الدوسن وشبيبة أولاد خلوف لن تخلو من الندية والتشويق، نظرا لتقاسم منشطيها الريادة، ومعرفة بعضهما جيدا إضافة إلى وزنهما في البطولة.
وبخلاف ترجي آريس الذي سيكون على المحك في أولاد دراج أمام النجم المحلي، فإن القائد الثالث للقافلة اولمبي مجانة تنتظره مهمة تبدو في المتناول عند استضافته نجم غيلاسة، مثله مثل الشريك الرابع في قمة الهرم جامعة باتنة، المقبلة على استضافة منافس جريح ونعني به شباب
عين تاغروت.                                          

  م ـ مداني

برنامج المقابلات/ الجمعة (سا 14:30)
نجم أولاد دراج- ترجي آريس
أولمبي مجانة- نجم غيلاسة
جامعة باتنة- شباب عين تاغروت
أمل الشمرة- اتحاد عين الحجل
أولمبي المسيلة- مولودية المسيلة
السبت (سا 14:00)
مولودية بوسعادة- شباب راس العيون
أمل الزوي- شبيبة سريانة
اتحاد الدوسن- شبيبة أولاد خلوف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com