الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم محافظة اتحاد عنابة على الصدارة


مواسة غاضب من المهاجمين و يطالب بالنجاعة
أبدى مدرب اتحاد عنابة كمال مواسة غضبه الشديد من لاعبيه، رغم الفوز المحقق على حساب اتحاد الشاوية، وأكد على أن إشكالية غياب النجاعة الهجومية تبقى تؤرقه، بسبب الأنانية تارة و قلة التركيز تارة أخرى، الأمر الذي دفع به إلى الكشف عن عدم اقتناعه بالمردود الجماعي المقدم، ويلح على ضرورة تسلح اللاعبين بروح المسؤولية الملقاة على عاتقهم في باقي المشوار، مادام الفريق يبحث عن تأشيرة العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية.
مواسة وفي دردشة مع النصر أكد على أن سيناريو المباراة الأخيرة ضد اتحاد الشاوية يبقى بمثابة الدليل القاطع على افتقار لاعبيه للجرأة الهجومية، خاصة ـ كما صرح ـ " بعد تضييع العديد من الفرص السانحة للتهديف أمام المرمى، من دون إيجاد أي مبرر لهذه الإشكالية، ولو أنني عمدت إلى تجريب كل الخيارات منذ شروعي في العمل، غير أن غياب الفعالية تبقى متواصلة، مما جعلنا نعيش دوما على الأعصاب، في ظل عدم توفر التعداد على مهاجم صريح قادر على ترجمة الفرص المتاحة إلى أهداف".
إلى ذلك أوضح مدرب الطلبة أن الفوز على اتحاد الشاوية كان بالمراهنة على الكرات الثابتة، كواحد من الحلول للوصول إلى شباك المنافس، لكن ذلك لا يعني ـ حسبه ـ " بأن هذا الحل سيكون دوما مجديا ويسمح للفريق بإحراز النقاط الثلاث، لأن التواجد في الصدارة يلزم المهاجمين باستغلال الفرص المتاحة لهم، و تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وقد كنا قادرين على الانتصار بثلاثية في اللقاء الأخير، غير أن هذا الإشكال أبقانا نشهد سيسبانس كبيرا في اللحظات الأخيرة".
وخلص مواسة إلى القول بأن تواجد اتحاد عنابة في الريادة يجعل كل مبارياته صعبة للغاية مهما كانت وضعية المنافس في سلم الترتيب، لأن الإطاحة بالرائد تصبح هدف كل الأندية، بصرف النظر عن اتساع دائرة الطامحين للتنافس على ورقة الصعود، وبالتالي فإن الجولات المتبقية من البطولة ستكون ـ حسبه ـ صعبة للغاية، لكننا نسعى للمحافظة على كرسي الصدارة وعدم التنازل عنه إلى غاية نهاية المشوار، بالعمل على استغلال الفارق الذي يفصلنا عن أقرب المنافسين، مع توخي الحيطة والحذر في كل اللقاءات، وتسيير المشوار مباراة بمباراة".
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com