السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شبيبة القبائل مراد رحموني: التأهـل مهـم لكنـه لا يحجـب النقــائـص وضمـان البقـاء هدفـنــا


اعتبر مدرب شبيبة القبائل مراد رحموني الفوز العريض الذي حققه فريقه على نادي منروفيا، حافزا معنويا لفك عقدة فريقه ومواصلة مشواره في البطولة بأكثر عزيمة، موضحا أن التأهل إلى الدور السادس عشر من كأس الكاف، من شأنه أن يحرر اللاعبين و يفتح شهيتهم، في ظل الضغط الكبير الممارس عليهم.
رحموني وفي تصريح للنصر، عبر عن سعادته لرد فعل اللاعبين الإيجابي في مواجهة أول أمس، مبرزا الحضور الذهني و الروح التضامنية لفريقه، و هي مؤشرات توحي كما قال بعودة الثقة بالنفس والهيبة المفقودة للكناري :» شخصيا فرحت كثيرا للفوز الباهر، ومعه شجاعة اللاعبين الذين رفعوا التحدي، وتداركوا فارق الثلاثة أهداف، من خلال توقيعهم رباعية تعكس حرصهم على استعادة مجد الفريق وبريقه».من جهة أخرى، أكد خليفة التونسي سفيان حيدوسي أن الفوز الساحق لا يمكن أن يحجب بعض النقائص التي يسعى الجهاز الفني لمعالجتها، خاصة على مستوى خط الدفاع، مضيفا أنه لو لا التسرع و الضغط البسيكولوجي للمقابلة لكانت النتيجة أثقل :» أعتقد بأننا واجهنا منافسا متواضع الإمكانيات وكان باستطاعتنا إثقال فاتورته، غير أن اللاعبين اكتفوا بالأهم، حتى و إن أقر بأن عملا كبيرا ينتظرنا لتصحيح الأخطاء لأن القادم أصعب. لقد سطرنا خارطة طريق لتدارك الثغرات المسجلة، و وضع الفريق على السكة الصحيحة وعلينا نسيان لقاء أول أمس، و الشروع في تحضير مواجهة الساورة المقررة يوم السبت ضمن منافسة الدوري، وذلك لتثمين استفاقة الكناري والظفر بنقاطها».
و رغم مظاهر فرحة التأهل والانتصار الثمين، إلا أن رحموني سارع إلى الرد على مطالب الأنصار بخصوص رفعهم سقف الطموحات في المنافسة القارية، موضحا بقوله :» كأس الكاف ليست من أولوياتنا، بقدر ما يكمن تركيزنا على إنقاذ الفريق من السقوط، و الحفاظ على مكانته في الرابطة المحترفة الأولى. لذلك، على الأنصار الوقوف إلى جانب الفريق في محنته، وإعطائه الدعم المعنوي الضروري للخروج من فترة الاضطراب، وتفادي الضغط على اللاعبين». من جانبه ثمن الرئيس محند شريف حناشي الوجه الطيب الذي أظهره فريقه، معتبرا أن التأهل يعود بالدرجة الأولى إلى العمل الجيد للثنائي رحموني و موسوني، فضلا عن الروح القتالية للاعبين و مساندة الأنصار، مشيرا إلى أن الإفلات من شبح السقوط حتى وإن يبقى في صدارة اهتمامات أسرة النادي، إلا أن ذلك لا يعني برأيه تجاهل المنافسة القارية، وعدم إعطائها الأهمية المطلوبة. علما و أن الشبيبة ستواجه في الدور السادس عشر من كأس الكاف نجم الكونغو، حيث ستجري مقابلة الذهاب أيام 7 و 8 و 9 مارس القادم ببرازافيل، فيما ستقام مباراة الإياب بعد أسبوع من ذلك بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.            
م ـ مداني            

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com