الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية عامة طارئة نهاية الموسم

شباب باتنة يواصل مشواره بالآمال تحت إشراف عريبي
كلف أمس مجلس إدارة شباب باتنة سليم عريبي بالإشراف على العارضة الفنية حتى نهاية الموسم الجاري، خلفا لحليم بوعرارة الذي أقيل من منصبه، بسبب غياب النتائج و فشله في مهمته، حيث سيقود المدافع الدولي السابق الفريق في المواجهات الثلاث المتبقية رفقة مدرب الحراس مهري.
مصدر مسؤول في الكاب كشف للنصر أن الإدارة ارتأت إنهاء مهام بوعرارة، بعد تأكدها من عدم جدوى مواصلة عمله، في ظل عجزه عن تحقيق النتائج المرجوة، فضلا عن تفادي مصاريف إضافية.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن الشباب سيواصل مشواره بتشكيلة الآمال، تجنبا لتعرضه إلى عقوبات مالية في حالة انسحابه، مضيفا أن رئيس مجلس الإدارة نجيب عيدودي بصدد ضبط التقريرين الأدبي والمالي للفترة التي أشرف فيها على الكاب، بغية عقد جمعية عامة استثنائية مباشرة بعد إسدال الستار على البطولة، و تحديد مصيره مع الفريق في ظل تهديد مجمع “هيونداي” بالتخلي عن تمويل الفريق، بعد سقوطه إلى الرابطة الثانية. من جهة أخرى، ذكر مصدرنا أن لجنة المنازعات على مستوى الفاف تلقت أول أمس الخميس شكوى جماعية من ثلاثة لاعبين آخرين للحصول على مستحقاتهم المالية العالقة،  والأمر يتعلق بكل من داود و خرباش و عمران، ليصل عدد الشكاوى إلى 10 وهو ما سيزيد من متاعب الكاب، خاصة و أن حجم الديون التي أنهكت كاهل الخزينة قارب 10 ملايير. وفي سياق ذي صلة، قرر المدرب السابق روابح توفيق الطعن في قرار لجنة المنازعات للمطالبة بمراجعة القرار الصادر مطلع شهر ماي الجاري، و القاضي بمنحه 300 مليون نظير رواتبه الشهرية، على اعتبار أنه يطالب بمبلغ 700 مليون.
يحدث هذا في الوقت الذي خرج بوعرارة عن صمته، ليضع النقاط على الحروف حول التأويلات التي لاحقت مغادرته العارضة الفنية، ومن ثمة الدفاع على نفسه، موضحا للنصر أنه قبل المهمة في وقت رفضها الكثير من التقنيين، وحمل المشعل من باب محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، غير أن عديد العوامل لم تساعده كما قال على إخراج الفريق من عنق الزجاجة. وحصر بوعرارة أسباب فشله في بلوغ الهدف المنشود في نوعية التعداد ومحدودية مستوى اللاعبين، إلى جانب إشكالية المستحقات المالية، مبرزا درجة المشاكل التي حاصرته طيلة فترة توليه الإشراف على الفريق، و لو أنه اعترف بأنه لم يحصد سوى 3 نقاط من أصل أربع مباريات ما جعله كما قال يخسر الرهان.
 م ـ مداني 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com