الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما استغنى عن خدمات 10 لاعبين


اتحاد بسكرة يضمن خدمات راشدي و لعباني و مباركي و بن قرينة
حملت الساعات القليلة الماضية الجديد على مستوى تشكيلة إتحاد بسكرة، حيث كشف أمس مصدر موثوق للنصر، بأن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع ثلاثي ، ويتعلق الأمر بمتوسط ميدان اتحاد بلعباس الموسم الماضي يحيى لعباني، ومهاجم أولمبي المدية كريم راشدي، ومدافع أولمبي أرزيو عمر مباركي، حيث وقع كل منهم على العقد الذي سيربطه بخضراء الزيبان.
وقبل ذلك وقع عشية أول أمس متوسط ميدان اتحاد العاصمة محمد بن قرينة على عقد لمدة موسم واحد على شكل إعارة، بعدما اتفق على كل التفاصيل مع الطاقم الإداري.
كما كشف مصدرنا بأن المفاوضات التي باشرها إبراهيم ساعو خلال الساعات الأخيرة مع مهاجم وفاق سطيف ياسر برباش، تسير في الطريق الصحيح، لتدعيم الخط الأمامي الذي ينتظر أن يتدعم بلاعب كاميروني منح موافقته النهائية، في انتظار أن يحل بالجزائر للتوقيع على عقده بشكل رسمي،  فيما حالت مشكلة حصول اللاعب البنيني بادارو نانا على التأشيرة دون التحاقه بالمجموعة ودخول التربص، بعد إمضائه على العقد.
في المقابل قررت أمس إدارة الاتحاد غربلة التعداد، من خلال الاستغناء عن خدمات  قرابة 10 لاعبين، نذكر منهم المغترب نذير بن دحمان، ويحيى خيثر اللاعب السابق لمولودية العاصمة، إلى جانب اللاعب السابق لشباب بلوزداد بوراوي، بعد أن تم خلال اليومين الماضيين تسريح كل من الحارس المغترب بلعباس، والمهاجم الياس طواولة، وبن ضياف المستقدم من اتحاد البليدة، واللاعب السابق لشباب بلوزداد باي، بعد المستويات الغير مقنعة التي قدموها أثناء التدريبات، وكذا المقابلة الودية أمام «لاصام»، حيث أبدى المدرب بلعطوي عدم رضاه عن مستواهم الفني والبدني، وقرر تسريحهم.
للإشارة مباراة «لاصام» هي المواجهة الودية الأولى التي خسرها الفريق (4/1)، وتدخل في إطار برنامج التحضيري تحسبا للموسم المقبل، الذي باشره الاتحاد بمركز تكجدة منذ منتصف الشهر الجاري.
وكشف مصدر مقرب من إدارة الإتحاد بأن التقني الوهراني اعتمد على عدد كبير من اللاعبين، للوقوف على إمكانياتهم الحقيقية، حيث لم يكن راض عن أداء بعض العناصر، ما دفعه إلى المطالبة بالتعاقد مع لاعبين آخرين في أقرب الآجال.
كما كشف مصدرنا أن النطاق الرسمي للفريق، يسعى إلى انتداب لاعبين جدد قبل غلق الميركاتو لصيفي، لتشكيل مجموعة بإمكانها لعب الأدوار الأولى في بطولة الرابطة الأولى، لتفادي تكرار سيناريو سنة 2006.
يذكر أن التربص الأول لخضراء الزيبان سيختتم مساء اليوم السبت، ويستفيد اللاعبون من راحة لمدة 03 أيام، قبل التنقل يوم 2 أوت إلى مدينة عين الدراهم التونسية، لإجراء التربص التحضيري الثاني، والذي ستتخلله عدة مباريات ودية.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com