الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب أهلي البرج لمين بوغرارة للنصر:جئت لاستعادة أمجاد الأهلي و لو تهيّئ الظروف سنحقق الصعود


كشف مدرب أهلي برج بوعريرج لمين بوغرارة، بأنه جاء إلى الفريق من أجل تحقيق الصعود، كما عبر في حوار خص به النصر، بأنه يسعى خلال التربص الحالي المقام بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، لتحسين الجانب البدني بالدرجة الأولى.
• لماذا فضلت أهلي برج بوعريريج على بقية العروض التي وصلتك من عديد الأندية، خاصة من القسم الأول؟
 يمكن أن نقول بأن المكتوب هو من قادني إلى أهلي برج بوعريريج. في بعض الأحيان وجهة المدرب أو اللاعب تتحكم فيها عدة معطيات. يمكن القول بأنني أريد تحد جديد، خاصة و أنني لمست نية لدى رئيس الفريق مرزوقي و المكتب المسير في إعادة أمجاد هذا النادي، و هو ما جعلني أفضل الأهلي على بقية العروض التي وصلتني من أندية مختلفة سواء في القسم الأول أو الثاني، و بحول الله في حال توفر جميع الظروف سنقول كلمتنا هذا الموسم.
• هددت في العديد من المناسبات بالرحيل من العارضة الفنية للأهلي، هل لنا أن نعرف الأسباب؟
أي مدرب عندما يقف على وجود مشاكل إدارية ينتابه بعض الخوف، لكن بعد التطمينات من طرف الرئيس أو السلطات المحلية، و حتى بعض المحبين الذين تربطني بهم علاقة من قبل، لمست نية من جميع الأطراف الفاعلة من أجل مساعدة الفريق هذا الموسم. صحيح هددت بالمغادرة لكن بعد اتصال الرئيس و الكلمة التي منحته إياها- لا أقول منحت كلمة للرئيس بل لجميع سكان مدينة البرج- أنا هنا و الحمد لله إلى غاية الآن كل الأمور على أحسن ما يرام وجميع ظروف العمل متاحة، و حتى من ناحية الاستقدامات كانت جيدة.
• بعد نهاية الميركاتو الصيفي، هل أنت راض عن الانتدابات التي قمتم بها؟
بطبيعة الحال. لأنني أنا من أشرف على عملية الانتدابات، بعد أن تلقيت الضوء الأخضر من الرئيس مرزوقي، خاصة و أن فريق الأهلي فقد هويته خلال السنوات الأخيرة، و هو ما جعلنا نبحث عن إعادة الأهلي إلى مكانته. لقد تحدثت شخصيا مع المستهدفين من الجانب الرياضي، كما أن الرئيس عرف كيف يقنعهم من الناحية المادية، و الحمد لله الجميع مرتاح من جميع الظروف، و الجميع متحصل على أجوره و مستحقاته.
• الفريق تألق في مباراتين وديتين، أمام كل من مولودية بجاية و النادي البنزرتي، اللذين يتقدمان عن فريقك من ناحية التحضيرات والمباريات الودية، بماذا تفسر ذلك؟
 المباريات الودية لا يمكن القياس عليها، خاصة خلال الفترة الحالية، حيث أبحث عن معرفة مدى وصول التحضيرات من الناحية البدنية، و العمل على تحسين المستوى، خاصة من ناحية مشروع اللعب، اللاعبون ظهروا بإمكانيات لا بأس بها، خاصة و أننا واجهنا في الودية الأولى فريقا منظما، و يتعلق الأمر بمولودية بجاية الذي سيقول كلمته هذا الموسم. و في المباراة الثانية واجهنا النادي البنزرتي الذي ينشط في الدرجة الأولى التونسية، و كنا أفضل منه في أغلب فترات المباراة.
• و هل ترى بأن أهلي البرج سيكون جاهزا لموعد انطلاق البطولة؟
 صحيح لقد بدأنا التحضيرات متأخرين مقارنة ببقية الفرق، حيث كانت حصة الاستئناف مبرمجة يوم 15 جويلية الفارط، لكن بسبب الظروف التي يعرفها العام     و الخاص، تأخرت إلى غاية 25 جويلية الفارط. حاليا نبحث عن تدارك هذا التأخر  و نجهز لاعبينا من الناحية البدنية.
و أما بخصوص الجانب الفني و التكتيكي، فأنا لست متخوفا من هذا الجانب، لأنني أملك لاعبين ذوي خبرة، و يمكنهم التأقلم مع جميع الرسوم التكتيكية، و هو ما لمسته في المباراتين الوديتين.
• صراحة هل ترى بأن التعداد الحالي قادر على تحقيق الصعود؟
لو تتوفر جميع الظروف سنقول كلمتنا في بطولة هذا الموسم. نملك تشكيلة جيدة، و الإدارة قامت بدورها إلى غاية الآن، و ما على الأنصار سوى الصبر علينا،       و وضع ثقتهم في التشكيلة الحالية، لأننا سنكون في أمس الحاجة إلى دعمهم.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com