الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف يعود هذا الثلاثاء


مضـوي ينتظر تقـريرا بخصـوص نـاجي و أوبـامبو و يثـني على اللاعبــين
ينتظر مدرب نادي وفاق سطيف خير الدين مضوي، تقريرا مفصلا من المحضر البدني بوجنان، بخصوص اللياقة البدنية للثنائي المهاجم ناجي و المستقدم الجديد الغابوني أوبامبو، علما و أن هذا الثنائي وضع تحت الإشراف المباشر للمحضر البدني.
فرغم مشاركة الغابوني في المباراة الودية التحضيرية الأخيرة المبرمجة من طرف الطاقم الفني أمام النادي السويحلي، و التي انتهت لصالح رفقاء الحارس خيري بواقع هدف نظيف سجله المهاجم أمقران، إلا أن وضعيته البدنية تبقى كارثية، بسبب انقطاعه عن التدريبات منذ فترة طويلة، ناهيك عن التحاقه المتأخر بالتربص.
و في سياق متصل، لا يزال المهاجم ناجي يخضع لعمل خاص و مركز، لكن المحضر البدني لم يمنحه الضوء الأخضر من أجل الاندماج في تدريبات المجموعة، لكن بوجنان سيقدم اليوم تقريرا مفصلا  عن وضعية ناجي، قصد وضع المدرب مضوي في الصورة، حول إمكانية الاعتماد على المهاجم من عدمها خلال المباراة الرسمية الأولى لحساب جولة رفع الستار أمام  إتحاد الحراش، نظرا لغياب الفعالية الهجومية خلال التربص الحالي، بعد تمكن الهجوم السطايفي من تسجيل سوى أربعة أهداف في ثلاث مباريات ودية تحضيرية، مع تضييع اللاعبين للعشرات من الفرص السانحة للتسجيل.
كما ثمن أمس الأول مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، النتائج المحصل عليها خلال التربص الحالي، مشيرا في تصريح بعد المباراة الودية الأخيرة المبرمجة خلال المعسكر التدريبي بسوسة التونسية، بأنه لمس العمل المضني للاعبين، مع تطورهم الملحوظ من الجانب البدني و الفني في آن واحد، على غرار تحسن وضعية تمركزهم فوق أرضية الميدان، إضافة إلى التطور من جانب التنسيق والانسجام في ما بينهم.
و في الأخير يجدر التذكير بأن الإدارة المتواجدة على مستوى مقر التربص بفندق المرادي (القنطاوي) بمدينة سوسة التونسية، و بالتنسيق مع الإدارة المركزية بمقر بومرشي بسطيف، ضبطت كل التفاصيل المتعلقة برحلة العودة إلى سطيف، من خلال الرحلة الجوية من مطار قرطاج الدولي بالعاصمة تونس، نحو مطار محمد بوضياف بقسنطينة، و ذلك يوم الثلاثاء 15 أوت الحالي، بعد حجز التذاكر و التنسيق مع الحافلة التي تقلهم من سوسة إلى تونس، ثم الحافلة التي ستنقلهم من قسنطينة إلى سطيف.  

   رمزي تيوري

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com