الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع النادي الإفريقي التونسي بلخيثـر للنصر: هدفنا تجاوز بدايتنا المتعثرة بالتأهل على حساب المولودية


• إقصاء الخضر من المونديال خيبة كبيرة و أنتظر فرصة ثانية
كشف مدافع فريق النادي الإفريقي التونسي مختار بلخيثر، بأن مواجهة اليوم أمام مولودية الجزائر لحساب ذهاب ربع النهائي كأس الكاف لن تكون سهلة.
كما تطرق بلخيثر في حوار خص به النصر،  إلى أنه ينتظر فرصة ثانية مع المنتخب الوطني.
• كيف ترى مباراتكم أمام مولودية الجزائر لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكاف؟
المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، أمام منافس قوي سيلعب على أرضية ميدانه و أمام جمهوره، و الجميع يعرف أنصار المولودية الذين يعتبرون نقطة قوته، و سيحضرون بقوة إلى ملعب 5 جويلية، لكننا تنقلنا إلى الجزائر بنية العودة بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب.
• تمرون بفترة صعبة في البطولة التونسية، ما جعلكم محل انتقادات لاذعة. ألستم متخوفين من انعكاس ذلك سلبا على مردودكم أمام المولودية؟
     صحيح سجلنا بداية سيئة في البطولة التونسية، وهو ما جعلنا عرضة للانتقادات، خاصة من طرف أنصارنا الذين كانوا يتمنون أن نحقق نتائج أفضل، ما يجعلنا أمام حتمية التدارك في لقاء اليوم أمام مولودية الجزائر. أعتقد بأن التأهل في منافسة الكاف وحده من سيشفع لنا لدى أنصارنا.
• كنت تعاني من مشاكل  مع المدرب الإيطالي ماركو سيموني، هل يمكن القول بأن المياه عادت إلى مجاريها؟
لا يوجد أي مشكل. المدرب الإيطالي ماركو سيموني لديه وجهة نظره، ولا يمكنني مناقشة قراراته. الحمد لله الأمور على أحسن ما يرام الآن، ولا توجد أي خلافات بدليل تواجدي هنا في الجزائر من أجل المشاركة في لقاء مولودية الجزائر.
• بعيدا عن مباراتكم أمام مولودية الجزائر، كيف استقبلت خبر إقصاء الخضر من تصفيات مونديال روسيا 2018؟.
     الإقصاء من مونديال روسيا يعتبر خيبة أمل كبيرة بالنسبة لنا كلاعبين أو حتى للجمهور المتتبع، لأن هذا الجيل يستحق تحقيق نتائج أفضل. لقد عشت معهم عدة أيام خلال الكان الأخيرة بالغابون. صراحة نملك لاعبين موهوبين و يتمتعون بإمكانات هائلة، لكن يبقى السؤال المطروح، لماذا لم نحقق نتائج أفضل؟.
•صراحة هل مازلت تحلم بالعودة إلى المنتخب الوطني؟.
بطبيعة الحال. أي لاعب يحلم بتقمص ألوان المنتخب الوطني. لست لاعبا كبيرا في السن حتى أفقد الأمل، وأنا أعمل دوما على تقديم أفضل ما لدي مع فريقي الإفريقي التونسي، حتى ألفت أنظار الناخب الوطني. لا أريد العودة إلى ظهوري الأول مع الخضر لأنه أصبح من الماضي، و أنتظر فرصة ثانية.
• نفهم من كلامك بأنك قادر على تقديم الإضافة مستقبلا؟.
لم لا، لقد تعلمت من أخطاء الماضي، و في حال حصولي على فرصة ثانية، سأعمل كل ما بوسعي، حتى أثبت أحقيتي في مكانة ضمن تشكيلة المنتخب الوطني.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com