الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب ربع نهائي كأس الكاف: الشناوة يبحثون عن ضمان نصف التأشيرة في ديربي مغاربي مثير


عشية اليوم بملعب 5 جويلية (سا:20,45)               
        مولودية الجزائر--- النادي الإفريقي
ستكون الأنظار مصوبة سهرة اليوم إلى ملعب 5 جويلية، الذي سيكون مسرحا لديربي مغاربي مثير بين مولودية الجزائر والضيف النادي الإفريقي التونسي، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لمنافسة كأس الكاف بداية من الساعة (20:45)، حيث يسعى أشبال المدرب الفرنسي كازوني إلى التصالح مع الأنصار، من خلال الإطاحة بأبناء باب السويقة، في مباراة بمعطيات متشابهة، خاصة و أن الفريقين يعيشان نفس الوضعية في البطولة، حيث خرجت مولودية الجزائر بهزيمة من آخر مواجهة الثلاثاء الماضي في ديربي العاصمة أمام شباب بلوزداد بنتيجة هدفين مقابل صفر، والحال كذلك بالنسبة لأشبال المدرب الإيطالي سيموني، الذين انهزموا في آخر لقاء في الدوري التونسي أمام شبيبة القيروان بهدف دون رد.
ويرى أهل الاختصاص بأن الصراع سيكون تكتيكيا أمام المدرستين الفرنسية         والإيطالية، على اعتبار أن مباريات من هذا النوع، والتي تكتسي طابع الديربي تلعب على تفاصيل صغيرة، كما أن مدرب المولودية كازوني و مدرب الإفريقي سيموني سيلعبان رأسهما في هاتين المباراتين، على اعتبار أن كل من قاسي السعيد و سليم الرياحي لن ينتظران مطولا، خاصة في حال ضياع أهم أهداف الموسم و هو التتويج بكأس الكاف.
 هذا ما أكده المدرب المساعد لمولودية الجزائر رفيق صايفي عبر أمواج الإذاعة الوطنية صبيحة أمس حيث قال: “مواجهة الإفريقي ستكون صعبة للغاية، حيث سنواجه منافسا لديه تقاليد في مثل هذه المنافسات، ولكن ليس لدينا خيار آخر سوى تحقيق فوز بنتيجة مريحة قبل لقاء العودة. صحيح الفريق يمر بفترة صعبة بالنظر إلى انطلاقتنا المتأخرة في التحضيرات مقارنة ببقية الفرق الأخرى، وهو ما جعلنا نواصل رحلة البحث عن الوصول إلى التشكيلة الأساسية”.
من جهته مدرب النادي الإفريقي ماركو سيموني، أكد خلال تصريحاته لوسائل الإعلام بمطار هواري بومدين، بأنه يملك الكثير من المعلومات عن المولودية: “نملك عدة معلومات عن مولودية الجزائر. هو فريق عريق و يملك قاعدة جماهيرية كبيرة مثلما هو الحال بالنسبة لنا، و عليه سنحاول امتصاص الضغط الجماهيري في البداية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.
على صعيد آخر طرحت أمس إدارة مركب 5 جويلية 40 ألف تذكرة للبيع بالأكشاك بسعر 300 دج، حيث يراهن رفقاء حشود كثيرا على دعم الشناوة اليوم، من أجل تجاوز عقبة الإفريقي، علما وأن اللقاء سيديره ثلاثي تحكيم مغربي بقيادة الحكم نور الدين الجعفري ويساعده كل من يحيى النوالي ولحسن أزقو.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com