الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا: سوسطارة لتأمين التأهل أمام منافس مجهول


(اليوم سا 14:00 بملعب بايرا)              
   فيروفياريو الموزمبيقي --- اتحاد الجزائر
   يعود فريق اتحاد الجزائر إلى أجواء المنافسة القارية ظهيرة اليوم، من بوابة نادي فيروفياريو الموزمبيقي، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا، وكله أمل في العودة بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.
تشكيلة سوسطارة التي تحلم في التتويج باللقب المؤهل لبطولة كأس العالم للأندية، ترغب في إعادة البسمة مجددا إلى وجوه الجماهير الجزائرية الغاضبة، والتي ظلت تشعر بالإحباط  عقب الإقصاء المبكر للخضر من تصفيات مونديال 2018 بروسيا، حيث تراهن على هذا اللقاء لمد خطوة نحو التأهل للمربع الذهبي، ولو أنها تدرك بأن المهمة لن تكون سهلة، أمام منافس زاده الوحيد إرادة لاعبيه وجاهزيتهم، على اعتبار أنهم لعبوا 26 مباراة هذا الموسم، عكس الاتحاد الذي نشط 6 لقاءات رسمية فقط بين الدوري المحلي والتصفيات القارية.
 ويأمل ممثل الكرة الجزائرية الذي تأهل لنهائي نفس البطولة قبل عامين، في أن يصبح الفريق الجزائري الرابع المتوج بهذا اللقب القاري بصيغتيه القديمة والجديدة، بعد ناديي وفاق سطيف وشبيبة القبائل، اللذين يملكان لقبين لكل منهما، وجاره اللدود مولودية الجزائر، الحاصل على البطولة مرة واحدة، وهو عامل من شأنه أن يبعث روح التحدي في نفوس رفقاء ربيع مفتاح، رغم الإرهاق بسبب الرحلة الشاقة التي دامت 12 ساعة عبر طائرة خاصة، فضلا عن سوء أرضية الميدان، والتي أجمع اللاعبون على أنها تشكل عائقا في أداء مباراة قوية.
 مواجهة اليوم تكتسي كذلك أهمية بالغة بالنسبة للاتحاد، بالنظر للإمكانيات المسخرة من قبل الإدارة، من خلال مرافقة ربوح حداد الوفد إلى مدينة بايرا لتحفيز المجموعة، في ظل مخلفات التعثر الأخير في اللقاء المقدم عن الجولة الثالثة للرابطة الأولى أمام دفاع تاجنانت (1/1).
وحسب آخر المعلومات، فإن الرئيس حداد عقد أمس الجمعة اجتماعا مع اللاعبين بحضور الطاقم الفني، لتحسيسهم بحجم المسؤولية المنتظرة وقيمة الرهان، حيث خرج الجميع بقناعة واحدة، وهي ضرورة تأمين التأهل، من خلال العودة بالنقاط الثلاث قبل موقعة الإياب السبت القادم، علما وأن المدرب البلجيكي بول بوت سيضع الثقة في الأكثر جاهزية، خاصة وأن كامل التعداد سيكون تحت تصرفه، بمن فيهم بلجيلالي.
 م ـ مداني

بول بوت(مدرب اتحاد الجزائر)
سنواجه منافسا مجهولا ونراهن على العودة بالفوز
أكد مدرب اتحاد الجزائر بول بوت، بأن فريقه سيواجه اليوم منافسا مجهولا، موضحا بأنه لا يملك معلومات كبيرة حوله، اللهم احتلاله حاليا مركز الوصافة في البطولة المحلية، وإقصائه من كأس الكاف قبل الاستنجاد به للمشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، بعد إقصاء ممثلي الكرة السودانية بقرار من الفيفا.
بوت قال بأن المهمة لن تكون سهلة، مشيرا إلى أنه سيراهن على خبرة اللاعبين لصنع الفارق، مبرزا جاهزية أشباله وعزمهم على تخطي هذا الحاجز بنجاح.
ورغم تخوفه من سوء أرضية الميدان والرطوبة، إلا أن التقني البلجيكي يرى بأن تشكيلة سوسطارة تملك إمكانيات تمكنها من قهر منافسها، وتأكيد طموحها في الذهاب بعيدا، معتبرا أن اللاعبين مطالبون بالتحلي بالروح القتالية، من أجل العودة بالفوز الذي يبقى حسب رأيه المطلب الأساسي للطاقمين الفني والإداري.
وما يزيد من تفاؤل بوت، تواجد كامل التعداد تحت تصرفه، موضحا في هذا الخصوص: «مستعدون للمباراة بدنيا ونفسيا، ولو أننا سنواجه منافسا لا نعرف عنه الشيء الكثير، وهو ما يستوجب الحيطة والحذر، والمراهنة على خبرة اللاعبين لصنع الفارق».

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com