الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

"لايسكا" تستأنف اليوم استعدادا لخرجة خنشلة


زمامطة يثمّن الفوز على الحراكتة وغاضب من أداء بعض العناصر
تستأنف عشية اليوم تشكيلة جمعية الخروب تحضيراتها بداية من الساعة السادسة مساء استعدادا للقاء الجولة الثانية أمام اتحاد خنشلة، بعد الفوز الصعب الذي حققته على اتحاد عين البيضاء في آخر انفاس اللقاء.
وثمن المدرب رابح زمامطة فوز فريقه في حديثه للنصر:»المقابلات الأولى دائما تكون صعبة والأهم فيها هو الفوز وهو ما حققناه رغم أن الفريق الزائر خلق لنا صعوبات بتكتله في الدفاع ومع هذا لم نغير طريقة لعبنا وبقينا محافظين على الكرة في الأرض»، كما لم يخف التقني الخروبي امتعاضه من أداء بعض العناصر بالقول:» هناك ثلاثة عناصر خيبت ظني في المقابلة وكانت غائبة تماما واستغربت مردودهم وتكرر أخطائهم منذ المقابلات الودية، وفي المقابلة القادمة أكيد ستكون هناك تغييرات»، وواصل حديثه في نفس الخصوص:» هناك بالمقابل عناصر كانت في المستوى خصوصا في وسط الميدان، وطبقت طريقة اللعب التي كنت أصبو إليها»، وبخصوص الانسجام بين عناصر التشكيلة أضاف مدرب لايسكا:» كبداية أنا راض على الانسجام خصوصا بين عناصر وسط الميدان، وهذا العامل يمكن أن يتحسن مع مرور الوقت والجولات»، وختم زمامطة حديثه للنصر بالتطرق للخرجة الصعبة أمام اتحاد خنشلة:» المقابلة صعبة خصوصا أن الفريق المنافس حقق فوزا في الجولة الأولى و يريد المواصلة على نفس الديناميكية خصوصا أنه يستقبلنا على أرضه، وأنا واثق من ردة فعل لاعبينا ومتأكد من قدرتهم على العودة بنتيجة ايجابية».
من جهة أخرى من المنتظر أن يقوم والي قسنطينة عبد السميع سعيدون بزيارة بحر هذا الأسبوع لملعب عابد حمداني بالإضافة للقيام بجولة تفقدية بمقر وفندق جمعية الخروب و الوقوف عن قرب على سيرورة الأشغال الجارية فيه، يذكر أن الوالي زار تشكيلة جمعية الخروب بفندق الباي المحاذي لمطار محمد بوضياف ليلة المقابلة ضد عين البيضاء وألقى كلمة تشجيعية أمام اللاعبين و الطاقم الفني و الإداري للجمعية وحثهم على تقديم مجهودات إضافية لتشريف الولاية، كما وعد إدارة لايسكا بتقديم مساعدات إضافية في القريب العاجل.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com