الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب "الموك" سفيان قرام للنصر: أطلب من الأنصار الصبر على التشكيلة وأتمنى أن لا تكون عقوبتي قاسية


أعرب مدرب "الموك" سفيان قرام عن رضاه بالنتيجة المحققة في جيجل، مشيرا بأنه لم يكن يستحق الطرد من الملعب، مضيفا بأن على الأنصار الصبر على الفريق، الذي سيكون أفضل مع مرور الجولات.
• ما تعليقك على التعادل الذي عدتم به من جيجل أمام شباب حي موسى؟
     رغم أننا اكتفينا بنقطة وحيدة، إلا أنني اعتبر النتيجة المحققة أمام شباب حي موسى بالإيجابية، في ظل اللعب خارج الديار. لا يجب أن ننسى بأننا قد بدأنا التحضيرات في وقت متأخر، مقارنة بعدة فرق أخرى، ما حال دون وصولنا إلى كامل جاهزيتنا مع انطلاق غمار المنافسة، سنحاول أن نفوز بأكبر قدر ممكن من النقاط مع انطلاق الموسم، على أن نكون في أفضل مستوياتنا مع مرور الجولات.
• هل أنت راض بالمردود المقدم من طرف اللاعبين؟
     سأكون كاذبا إن قلت لكم بأنني راض على المردود العام للتشكيلة، ولكن لا يجب أن أحكم على اللاعبين الآن، خاصة وأن الفريق لم يجد معالمه بعد، بالنظر إلى التغييرات الكثيرة الحاصلة على مستوى الفريق. لقد استقدمنا عدة أسماء جديدة، ما تسبب في غياب الانسجام. نحن بحاجة إلى التحرر، والموك ستكون أقوى بعد مرور ست جولات.
• كيف تنظر إلى المواجهات المقبلة؟
     نعمل على تسيير البطولة مباراة بمباراة، وإن شاء الله سنكون في مستوى تطلعات الأنصار، الباحثين عن رؤية الموك في أفضل الأحوال. أطلب منهم الصبر على الفريق، خاصة وأنه في بداية الموسم فقط، أشكرهم بالمناسبة على التواجد بقوة في جيجل، حيث أثبتوا حبهم ووفاءهم للألوان، كما دعمونا بطريقة أقل ما يقال عنها أنها رائعة.
• ماذا حدث مع حكم لقاء شباب حي موسى، ولماذا طردك؟
     ليس لدي ما أقول عن هذا الحكم سوى «نوكل عليه ربي»، خاصة وأنه عمل جاهدا من أجل حرمان الموك من أول انتصار في البطولة. لقد بدأ اللقاء بشكل جيد، ولكن سرعان ما تغير بـ 360 درجة، بعد إحرازها للهدف الأول. لقد حاول مساعدة الفريق المنافس بشتى الطرق، إلى درجة جعلتني في قمة الغضب. حاولت الحديث معه، لكنه طردني دون وجه حق. أتركه لضميره، وأتمنى أن لا تكون عقوبتي قاسية، لأنني أود التواجد إلى جانب اللاعبين في كافة المواجهات القادمة.
• هل من كلمة أخيرة؟
     لا يهم الأداء في بداية الموسم، بقدر ما يهمنا عدم تضييع النقاط. نحن نملك كافة مقومات النجاح، وما على الأنصار سوى الصبر على التشكيلة. لدي بعض التحفظات على بعض العناصر، على غرار المهاجم بختي، الذي سيكون مطالبا بتقديم تفسيرات مقنعة خلال حصة الاستئناف، خاصة وأنه يتحدث عن معاناته من الإصابة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com