الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الفصل في مشاركة بلعميري اليوم


عمراني يخفي أوراقه و يحضر مفاجأة لكازوني
يراهن مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني على معنويات لاعبيه المرتفعة، بعد العودة بنتيجة التعادل الأسبوع الماضي من الحراش، من أجل الإطاحة غدا بالضيف مولودية الجزائر في كلاسيكو مثير، بالنظر إلى وضعية الفريقين، حيث يريد عمراني إخفاء أوراقه التي سيعتمد عليها في اللقاء، أين أكدت مصادر مقربة منه بأنه سيجري بعض التغييرات في انتظار الفصل في مشاركة المهاجم الهادي بلعميري من عدمها، ولو أن الطاقم الفني يفكر جديا في وضع المهاجم المغترب على كرسي الاحتياط والاستنجاد بخدماته في حالة أي طارئ.
وأكد عمراني خلال حديثه مع النصر، بأن المباراة مفخخة أمام منافس جريح، سيحاول الرمي بكامل ثقله في لقاء الغد من أجل نسيان مرارة الإقصاء من منافسة كأس الكاف بسرعة: “سنواجه منافسا جريحا، سيعمل كل ما بوسعه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمامنا، خاصة بعد إقصائه من المنافسة القارية أمام النادي الإفريقي، لكننا سنعمل كل ما بوسعنا من أجل الإبقاء على النقاط الثلاث داخل قواعدنا”.
وكانت حصة الاستئناف قد عرفت غياب متوسط الميدان كبال، بسبب عدم قدرته على تقديم موعد رحلته من فرنسا، حيث عاد أمس وشارك في الحصة التدريبية التي خصصها المدرب عمراني للجانب التقني والتكتيكي، مع العلم أن إدارة ملعب الشهيد حملاوي، منحت لأول مرة حصتين تدريبيتين لرفقاء بزاز على الأرضية الرئيسية أمس واليوم.
كما استأنف المدافع وليد بن شريفة التدريبات، بعد أن غاب عن آخر مواجهة للسنافر أمام الحراش، بسبب تعرضه إلى تسمم غذائي ليلة المواجهة.
من جهة أخرى أكد المناجير العام للشباب طارق عرامة، بأن الإدارة لن تخصص منحة خاصة للقاء الغد، بحيث ستكون في حدود 10 ملايين سنتيم. كما وعد عرامة اللاعبين بتسوية المنح العالقة الأسبوع المقبل، أي قبل لقاء اتحاد بسكرة لحساب الجولة السادسة للبطولة.
وستدخل تشكيلة السنافر بعد نهاية حصة صبيحة اليوم في يوم مغلق بفندق الخيام، علما وأن لجنة التحكيم على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أسندت مهمة إدارة المواجهة للحكم سعيدي، بمساعدة سراج
 و حاج سعيد.
عرامة يؤكد مقاضاة إدارة الكناري
وفي سياق منفصل، أكد المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة، عزم الإدارة رفع شكوى ضد إدارة شبيبة القبائل، بسبب عدم تسوية قيمة شراء أوراق تسريح صانع الألعاب بايتاش والمقدرة بـ 300 مليون سنيتم: “لن أنتظر طويلا، حيث سنرفع دعوى قضائية ضد إدارة شبيبة القبائل، التي لم تلتزم بوعدها تجاهنا، بعد أن اتفقنا خلال الميركاتو الشتوي الفارط على تسريح بايتاش مقابل 300 مليون سنتيم، لكن إدارة حناشي في ذلك الوقت لم تمنحنا أموالنا، رغم أنها أرسلت لنا تأكيد على تسديد القيمة. لقد راسلنا الإدارة الحالية لكننا لم نتلق أي رد، وعليه سنرفع دعوى قضائية خلال الأيام القليلة القادمة”.
كما كشف عرامة بأنه اتصل بالمدرب براتشي واقترح عليه الحل الودي: “لقد تحدثت مع براتشي واقترحت عليه الحل الودي، والتقني الفرنسي لم يعارض”.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com