الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما بادر رؤساء الرابطات إلى مساندته، زطشي يؤكد:على رؤساء الأندية كشف خروقات المسؤولين في الهيئات الكروية



أكد رئيس الفاف خير الدين زطشي أمس من قسنطينة خلال جلسة العمل التي جمعته برؤساء أندية الهواة و ما بين الرابطات لمنطقتي الشرق و الجنوب الشرقي، أن مبادرته إلى الالتقاء بمسؤولي الفرق الصغرى يبقى الهدف منها نشر الغسيل، و الحديث بكل صراحة و ديمقراطية عن حقيقة المعاناة التي تعيشها الأندية في بطولات الأقسام الدنيا، و ألح على ضرورة فضح المستور، و كشف الخروقات القانونية التي يرتكبها بعض الأعضاء في الهيئات الكروية الوطنية.
زطشي و في الكلمة التي ألقاها عند افتتاح اللقاء مساء أمس بفندق الخيام أوضح بأن كتلة رؤساء النوادي تشكل واحدة من أبرز الحلقات في المنظومة الكروية الوطنية، لذا فإن مساهمتها في المشروع الذي يعتزم المكتب الفيدرالي الجديد تجسيده تبقى ضرورة ملحة، لأن طرح الانشغالات الحقيقية بجدية كفيل ـ حسبه ـ بتوضيح الرؤية لطاقم الاتحادية، و سيساعده بالتالي على تحقيق انطلاقة جديدة نحو تسيير شفاف في جميع الرابطات و على كل المستويات.
إلى ذلك فقد نوه رئيس الاتحادية بحفاوة الاستقبال الذي حظي به المنتخب الوطني بقسنطينة، و قال في هذا الصدد: « الشعارات التي علقها أنصار شباب و مولودية قسنطينة، و المساندة لشخصي و كذا للمكتب الفيدرالي و المنتخب و حتى الطاقم الفني الجديد، دليل قاطع على الثقة الكبيرة التي نحظى بها من لدن القاعدة الجماهيرية، و هذا المشهد الذي تكرر للمرة الثالثة في نفس المدينة يدفعنا إلى مواصلة العمل بجدية، على أمل النجاح في تجسيد طموحات الأنصار الأوفياء، الذين برهنوا على أنهم يقفون وراء المنتخب في جميع المراحل، و ليس عندما يتعلق الأمر باحتفالات الفوز فقط».
بالموازاة مع ذلك أكد عمار بهلول، عضو المكتب الفيدرالي، المكلف بالتنسيق مع الرابطات، بأن جلسة رؤساء الرابطات و مسؤولي النوادي بقسنطينة كان بمثابة خطوة ميدانية لاحباط مفعول مخطط سحب الثقة التي بادرت بعض الأطراف إلى الهندسة له مؤخرا، موضحا في هذا الإطار بأن حضور رؤساء رابطات منطقتي الشرق و الجنوب الشرقي لهذا الاجتماع كان ردا صريحا على هذا المخطط الفاشل، لأن الحضور ـ على حد تعبيره ـ أعرب عن مساندته المطلقة و اللامشروطة لزطشي و طاقمه، مما يعطيه الضوء الأخضر لمواصلة مهامه بصورة عادية، بعيدا عن أي ضغط من الجناح المعارض.
 و بخصوص قضية رابطة قسنطينة الجهوية أكد ذات المتحدث بأن قرار تعليق مهام محمد دهامشي يبقى مؤقتا، لكنه ناتج عن العديد من الشكاوى التي تقدمت بها العديد من الجهات و الأندية إلى الفاف، مضيفا بأن لجنة تفتيش فيدرالية ستحل بقسنطينة لإجراء تحقيق إداري في تسيير الرابطة الجهوية، و نتائج تقريرها ستعرض للدراسة في اجتماع المكتب الفيدرالي، و على ضوء ذلك سيتم اتخاذ التدابير اللازمة.  

  بورصاص/ ر

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com