الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن صيد في اتصالات مع بعض اللاعبين


لاعبو "لاصام" يزورون الحارس بن قسيمة بالمستشفى
تولي إدارة جمعية عين مليلة أهمية بالغة لمباراة الجمعة أمام أمل بوسعادة، حيث عقد الرئيس شداد بن صيد اجتماعا بلاعبيه صبيحة أمس، من أجل مطالبتهم بضرورة نسيان مباراة الكأس، و التطلع لتحقيق انتصار جديد في البطولة يبقيهم في مأمن على مستوى صدارة الترتيب العام.
و يبحث المسؤولون عن إنهاء مرحلة الذهاب في الريادة، من أجل تغيير الأهداف المسطرة مع انطلاق مرحلة الإياب، التي ستشهد بعض التعزيزات النوعية، حسب ما أكده بن صيد للنصر في العديد من المناسبات.
و يتواجد الرئيس في اتصالات مع بعض الأسماء، غير أنه أرجأ الكشف عنها إلى غاية الاتفاق معها بشكل نهائي.
بالمقابل سيستعيد الطاقم الفني لجمعية عين مليلة، خلال مباراة بوسعادة الجمعة المقبل العديد من العناصر الغائبة عن مباراة الكأس أمام أمل شلغوم العيد، و يتعلق الأمر بكل من الهداف نور الدين هاشم و القائد بن زموري و المدافع المتميز زين الدين بن يحيى، و هو ما من شأنه أن يريح المدرب الشريف حجار، الباحث عن الابتعاد في صدارة الترتيب العام للرابطة الثانية.
و يطالب المسؤول الأول على العارضة الفنية للاصام بعدم التساهل مع بوسعادة، خاصة و أن هذا الفريق ليس لديه ما يخسره في مباراة الجمعة، و قد يشكل لهم العديد من الصعوبات، كما كان الحال مع بوقرانة، التي أسالت لهم العرق البارد في منافسة الكأس.
و في حديث مع المدرب حجار بخصوص مباراة بوسعادة قال:» كافة المباريات صعبة، و لا يهمنا اسم الفريق المنافس، بقدر ما نركز على كيفية تحضير عناصرنا بالشكل المطلوب، اعتقد بأننا منتشين بالتأهل في الكأس، و هو ما سنحاول أن نستثمر فيه أمام أمل بوسعادة».
و تابع مدرب الجمعية حديثه للنصر:» كما تعلمون المباريات لا تتشابه، و لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن نستصغر أمل بوسعادة، التي تقدم في مستويات جيدة إلى حد الآن».
من جهة أخرى قامت عناصر جمعية عين مليلة بزيارة الحارس قدور بن قسيمة، للاطمئنان على وضعيته الصحية، بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة على مستوى الرأس سهرة السبت الماضي.
و طالب الحارس الثالث للاصام زملاءه بإهدائه الفوز في مباراة الجولة القادمة، خاصة و أن ذلك كفيل بالابتعاد في صدارة الترتيب العام، و تعزيز فرص التنافس على ورقة الصعود.
على صعيد آخر أكدت مصادرنا، أن إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس شداد بن الصيد، لن ترصد منحة خاصة لمباراة أمل بوسعادة.
و لا يولي رفاق الحارس بلعالم أي أهمية لموضوع الأموال، بقدر ما يرغبون في مواصلة التألق.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com