الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لقمان سالم حارس هلال شلغوم العيد للنصر: الصعود أهم من الكأس لكن سنلعب كامل حظوظنا في بلعباس


يرى حارس هلال شلغوم العيد لقمان سالم الذي لعب هذا الموسم عدة مقابلات مناصفة مع الحارس المخضرم عيزون، أن فريقه سيتنقل إلى بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي بدون مركب نقص، وسيلعب كامل حظوظه في اللقاء، رغم أن الكأس ليست من أولويات الهلال الذي يركز أكثر على التنافس على اقتطاع تأشيرة الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
•كيف تسير تحضيراتكم للقاء الكأس أمام بلعباس؟
تحضيراتنا تسير على أحسن ما يرام، و اليوم أجرينا أخر حصة (الحوار أجري أمس) قبل التنقل إلى بلعباس، و ركزنا على العامل النفسي، لأننا سنلعب بدون مركب نقص و الضغط سيكون أكثر على اتحاد بلعباس، المطالب بالتسجيل منذ البداية، و كلما مرت الدقائق و النتيجة بيضاء يكون هذا في صالحنا و ينعكس سلبيا عليهم.
• وكيف ترى حظوظكم في التأهل؟
في الحقيقة منافسة الكأس ليست من أولوياتنا، لأن الهدف الرئيسي هو الصعود، خصوصا أننا نملك هذا الموسم تشكيلة قوية، و برهنت في العديد من المنافسات و تواجدنا ضمن كوكبة المقدمة خير دليل، لكن هذا لا يعني أننا سنتنقل إلى بلعباس في ثوب الضحية، رغم أن المنافس يلعب في القسم الأول و لديه أسماء معروفة.
*و هل ترى أن تشكيلة الهلال قادرة على الصمود في المنافسة إلى غاية آخر جولة؟
نعم بالتأكيد، وهذا الموسم الكل في شلغوم العيد عازم على الصعود، و هناك احترام كبير بين اللاعبين و الطاقم الفني و الإدارة، لكن الأهم هو وجوب توفير الإمكانيات اللازمة و الدعم الكافي، حتى يصمد الفريق في المقدمة و ينافس حتى آخر دقيقة.
• كيف ترى المنافسة على الحراسة في ظل وجود حارس لديه خبرة مثل عزيون؟
وجود عزيون في الفريق يصب في مصلحتي وفي مصلحة الحارس سعداوي، و بالتأكيد سنستفيد من خبرته، و بخصوص لقاء الكأس، أتمنى أن أكون الحارس الأساسي لكن بالطبع الخيار الأخير سيكون بيد المدرب.
• ما هي طموحاتك الشخصية هذا الموسم؟
أطمح للعب أكبر قدر من المباريات و المساهمة في إعادة الهلال إلى القسم الثاني، بعد 13 سنة من الغياب، و لما لا الذهاب بعيدا و اللعب في فريق في القسم الأول.
• كلمة أخيرة؟
أشكر أنصار الهلال على دعمهم لنا طيلة الموسم، و إن شاء الله سنكرمهم في نهاية الموسم بالصعود.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com