الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: الكونغولي كانغو رونال ثالث المستقدمين


ظفر فريق اتحاد بسكرة بخدمات المهاجم الدولي الكونغولي كانغو رونال، حيث وقع مساء أول أمس على عقد مع خضراء الزيبان لمدة 18 شهرا، بعدما نجح الرجل الأول في النادي إبراهيم ساعو في إقناعه بحمل ألوان الفريق.
وبتوقيعه يكون رونال ثالث مستقدمي اتحاد بسكرة، بعد الثنائي فيصل خريفي و كمال علام، وجاء إمضاء اللاعب السابق لنادي الشياطين الكونغولي، بعد إصرار المدرب نذير لكناوي على ضمه لمنح الإضافة للفريق، خاصة في الخط الهجومي الذي عانى من نقص الفعالية في مرحلة الذهاب، و قد مرت إدارة الاتحاد حسب أحد مسؤوليها إلى السرعة القصوى في إتمام صفقة اللاعب الرابع، لضمان الدخول القوي في مرحلة العودة، خاصة المباراة الأولى أمام مولودية العاصمة التي يراهن عليها الجميع للعودة بنتيجة إيجابية.
من جهة أخرى أكد المدرب نذير لكناوي أن الفوز المحقق أمام شبيبة سكيكدة حرر اللاعبين، بعد الضغوط التي كانت مفروضة عليهم في الأيام الماضية، ومنحهم زادا معنويا وجرعة أوكسجين، خاصة بعد تعثر جولة إسدال الستار من مرحلة الذهاب، ما سيسمح بالتحضير الجيد للقاءات مرحلة العودة، وفي مقدمتها لقاء السبت القادم أمام المولودية العاصمية.
و أشار لكناوي في حديثه إلى أن لقاء الكأس مكنه من اكتشاف بعض اللاعبين الشبان، الذين برهنوا على أحقيتهم باللعب في الفريق الأول، على أن يمنحهم فرصة اللعب في اللقاءات القادمة، موضحا أنه رغم فوز لاعبيه بالنتيجة و الأداء، و تصالحهم مع الأنصار، إلا أنهم ضيعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، و فوتوا فرصة الفوز بنتيجة عريضة، في ظل الأداء المقنع الذي قدمه رفقاء اللاعب فرحي، و إرادتهم الكبيرة طيلة أطوار المباراة.
التقني العنابي أكد أنه سيستثمر في الكثير من النقاط الإيجابية، التي وقف عليها في اللقاء الماضي، لتدارك ما فات خاصة و أن المرحلة القادمة ستشهد رهان الاتحاد على رفع التحدي في منافستي الكأس و البطولة.
و في هذا السياق ثمن المدرب البسكري الأداء الرجولي و المتميز للاعبيه، الذين نجحوا في فك عقدة ملعب العالية، و الظفر بتأشيرة التأهل، مؤكدا أن ثقته كبيرة في المجموعة، التي طالبها بالاستمرار في تقديم الأفضل، من أجل تحقيق النتائج الحسنة في قادم الجولات، للوصول إلى الهدف المسطر من قبل الإدارة.  
وأضاف لكناوي أنه رغم اعتماده على بعض الشبان في مباراة شبيبة سكيكدة، إلا أنهم أدوا دورهم كاملا و قدموا عرضا طيبا، ما يسمح بالاعتماد عليهم في اللقاءات القادمة، خاصة و أنهم التزموا بالتعليمات و طبقوها حرفيا فوق أرضية الميدان، مشيرا أن الفوز المحقق كان وقعه إيجابيا من الناحية النفسية، بعد تحرر اللاعبين.
وعن نجاحه في قيادة الفريق إلى تحقيق الفوز  أكد المدرب أن وقوف الناطق الرسمي للفريق إلى جانبه، ساهم بقسط كبير في عودة الفريق إلى السكة الصحيحة، مؤكدا أن حرصه الشديد على توفير جميع شروط النجاح، مكن اللاعبين من تحقيق النتيجة المرجوة.    
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com