الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السلطات المحلية تتدخل وتحتوي الوضع في بيت "البابية"


عاد الهدوء مجددا إلى بيت مولودية العلمة بعد الزوبعة التي عرفها الشارع الرياضي، مباشرة عقب نهاية لقاء الجولة الماضية أمام جمعية وهران، عندما أعلن الرئيس السابق هرادة عراس عن انسحابه من الإشراف على تسيير «الديريكتوار»، بسبب منعه من ملاقاة والي سطيف ناصر معسكري في زيارته الأخيرة إلى تدريبات التشكيلة في ملعب مسعود زوغار.
وسارعت السلطات المحلية ممثلة في البلدية إلى ربط الاتصالات بعدد من الأطراف الفاعلة في النادي، و نجحت في إقناع المسيرين بمواصلة العمل سويا إلى غاية نهاية الموسم، و دعت هرادة إلى العودة مجددا والتراجع عن قرار انسحابه، خاصة و أن الفريق بحاجة إلى خبرته في التسيير من أجل إنقاذه من شبح السقوط، لاسيما و أن «البابية» غادرت في الجولة الماضية لأول مرة ثلاثي مؤخرة الترتيب منذ بداية الموسم الجاري.
هرادة عراس وافق على دعوة السلطات المحلية، من خلال قوله أنه سيواصل أداء مهامه بصورة عادية، لكن طالب في نفس الوقت بضرورة إتمام الهيكلة الإدارية في أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال تشكيل التركيبة الجديدة للأعضاء في الجمعية العامة للنادي الهاوي، وأكد الرجل على ضرورة وضع النقاط على الحروف، من أجل المضي قدما في إنقاذ النادي من السقوط.
وحددت الرابطة المحترفة لكرة القدم السبت المقبل موعدا لإجراء المباراة التي ستجمع بين الفريق المحلي مولودية بجاية أمام مولودية العلمة، في إطار الجولة الثامنة عشر، ويعود السبب لكون ملعب الوحدة المغاربية سيحتضن الجمعة في إطار نفس الجولة مواجهة الفريق المحلي شبيبة بجاية أمام الضيف رائد القبة، و بدا الطاقم الفني لتشكيلة «البابية» مرتاحا لهذه البرمجة، خاصة وأنه سيستفيد من يوم إضافي في تحضيرات الأسبوع، استعدادا لهذه المواجهة الصعبة.
وعادت، مساء أمس، تشكيلة «البابية» لأجواء التدريبات في ميدان مسعود زوغار تحت إشراف المدير الفني جيل أكورسي والمدرب الأول هانس آقبو، حيث انطلقا في العمل الجدي لضبط التشكيلة الأساسية المعنية بلعب لقاء «الموب»، وحسب المعطيات الأولى فإن الطاقم الفني بدا غير مقتنع كثيرا بالإمكانات التي يتمتع بها الحارس الجديد آيت لفقي توفيق، وبالتالي فإنه من المنتظر جدا وضعه في الاحتياط وعدم الاعتماد على خدماته في اللقاء القادم، والاستعانة مجددا بخدمات الحارس الأول شلالي عادل أو الثاني ختالة عنتر للعب في التشكيلة الأساسية.
وقال الحارس شلالي عادل أنه لم يكن يعاني من أي مرض أو إصابة في تدريبات الأسبوع الماضي، مضيفا أن سبب إبعاده من القائمة النهائية للمباراة الماضية أمام جمعية وهران، كان لخيارات فنية بالدرجة الأولى، وأضاف أنه على أتم الاستعداد لحراسة عرين «البابية» في لقاء «الموب» القادم في حال تجديد الطاقم الفني الثقة في خدماته.                                م/خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com