السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بسام السلامي المحضر البدني الجديد

حمــادي الدو يشــرع في مهامـــه رسميـــا على رأس دفاع تاجنانـت
عادت، مساء أمس، تشكيلة دفاع تاجنانت لأجواء التدريبات في ملعب لهوى إسماعيل، على وقع ظروف خاصة، تتمثل في شروع المدرب الجديد حمادي الدو في مهامه رسميا، وفي ظل حالة الغضب الكبيرة التي سيطرت على الأنصار، جراء النتائج السلبية المتتالية آخرها الإقصاء بطريقة مهينة في مسابقة كأس الجمهورية، حيث ثاروا ضد اللاعبين من خلال اتهامهم بالتخاذل والتهاون والتلاعب بألوان النادي، وطالبوا أيضا من إدارة النادي التدخل للضرب بيد من حديد، خاصة في ظل حالة التسيب المسجلة منذ انطلاق مرحلة العودة، وبدا الرئيس قرعيش متفائلا بالمشوار المقبل، خاصة بعد التغييرات الجديدة التي طرأت على العارضة الفنية للنادي.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي فإن وسط الميدان الدفاعي حداد فؤاد، سيعود مجددا للعب المباريات الرسمية، بداية من لقاء الجولة القادمة أمام مولودية وهران، وهذا بعد تعافيه النهائي من الآلام التي كان يشكو منها على مستوى أسفل البطن، وقد جاءت عودته بعد غياب دام لأكثر من شهرين، ما أثر سلبا على نتائج الفريق، وبنسبة كبيرة جدا سيدفع المدرب حمادي الدو باللاعب في التشكيل الأساسي، نظرا لمكانته وخبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات الصعبة.
وتحصلت النصر على معلومات تفيد أن إدارة النادي قررت تحويل مهام العيد بن كتفي من مدرب مساعد إلى مدير الفئات الشبانية، والتخلي عن خدمات المحضر البدني بن الصغير العيد، ويأتي ذلك بطلب من المدرب الجديد التونسي حمادي الدو، الذي اشترط على الرئيس قرعيش، قبل الإمضاء التعاقد مع المحضر البدني التونسي بسام السلامي، الذي سبق له العمل أيضا في العارضة الفنية لاتحاد الحراش، وبهذا يتقلص عدد الأفراد في العارضة الفنية إلى ثلاثة، باحتساب مدرب الحراس تيفور عبد الحليم.
ووجدت الإدارة صعوبة كبيرة في ضمان السيولة المالية لتسوية أجرة واحدة للاعبين، في ظل عدم تخصيص السلطات المحلية ممثلة في المجلس الشعبي البلدي الجديد لأي إعانة في الوقت الحالي، وبدأت الأصوات تتعالى بضرورة تسوية المستحقات العالقة، المتمثلة في الأجور ومنح المباريات، وكان الرئيس قرعيش قد اشتكى سابقا من الأزمة المالية، جراء شح الإعانات.
م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com