السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ربيح يبدد مخاوف السنافر

عمراني يغلق التدريبات و يطالب بتفادي التصريحات
قرر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني غلق التدريبات أمام الأنصار، حيث قدم تعليمات إلى المسيرين و القائمين على شؤون ملعب الكرابس، بعدم السماح للغرباء بالدخول، من أجل ضمان أحسن تحضير للمباراة المقبلة أمام اتحاد الحراش.
وجاءت خرجة عمراني في هذا الوقت بالذات، بعد وصول مسامعه دخول اتحاد الحراش بداية من اليوم في تربص مصغر بمدينة الخروب، أين يخشى عمراني إرسال عباس أحد معارفه، من أجل التجسس على تشكيلة السنافر.
ولم يكتف عمراني بغلق التدريبات فقط، بل طالب اللاعبين بعدم الإدلاء بتصريحات نارية قبل لقاء الحراش، خاصة بعد أن وقف على محاولة مدرب و لاعبي المنافس شن حرب نفسية، وهو ما أكده مدرب الشباب لرفقاء بن شريفة، خلال اجتماعه بهم على هامش حصة الاستئناف.
وكان للنصر حديث مع عمراني قال فيه:» فضلت غلق التدريبات لأسباب أحتفظ بها لنفسي».
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه في العدد السابق، سيستفيد أشبال عمراني من حصتين تدريبيتين بملعب الشهيد حملاوي يومي الأربعاء و الخميس، حيث يحرص القائمون على شؤون المركب، على مساعدة رفقاء بن شريفة على التتويج باللقب.
على صعيد آخر بدد المهاجم بوبكر ربيح جميع المخاوف، حيث تدرب أمس بصفة طبيعية مع المجموعة، وهو ما يؤكد تواجده في المباراة القادمة أمام اتحاد الحراش، والتي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للشباب، الطامح في الابتعاد  أكثر عن أقرب ملاحقيه المباشرين.
ويواصل المهاجم عبد النور بلخير الخضوع إلى حصص العلاج بمدينة الجسور المعلقة، حيث لم يسافر إلى الجزائر العاصمة، بطلب من المدرب عمراني، الذي كلف أعضاء الطاقم الطبي بالإشراف على حالته، والعمل على تجهيزه في أقرب وقت ممكن، علما وأن بلخير يعاني من إصابة على مستوى عضلة الساق.
يحدث هذا في الوقت الذي خضع فيه كل من العمري و قعقع و راشدي و عايشي إلى اختبارات بعد نهاية الحصة التدريبية ليوم أمس الأول، باستعمال الجهاز الجديد الذي يستعمله المحضر البدني خالد قريون والذي يعتبر الأول من نوعه في الجزائر، حيث يقوم بقياس نسبة حمض اللبن في جسم اللاعبين، من أجل معرفة مدى جاهزية اللاعب من الناحية البدنية.
وفي سياق منفصل تأكد أمس عدم تأجيل لقاء الجولة العشرين من الرابطة المحترفة الأولى بين السنافر و مولودية الجزائر، على اعتبار أن أشبال كازوني سيخوضون لقاء إياب منافسة رابطة أبطال إفريقيا يوم 20 فيفري الجاري، وحسب مصادرنا فإن مواجهة الشباب ستلعب يوم 16 أو 17 فيفري الجاري بملعب 5 جويلية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com