السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شداد يزور المناصر الوفي كرايمية بالمستشفى


لاعبـو "لاصـام" يستفسـرون عن مستحقـاتهـم العـالقة
كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن لاعبي جمعية عين مليلة قد استفسروا المسؤولين عشية أمس، على هامش حصة الاستئناف عن مستحقاتهم العالقة، والمتمثلة في ثلاثة أجور شهرية، خاصة وأن الرئيس شداد بن صيد قد وعدهم بصرفها، بعد مباراة شبيبة بجاية.
واستنادا لذات المصادر، فإن القائمين على شؤون «لاصام» يطمحون لتسوية هذا الإشكال، قبيل موعد مباراة الجولة القادمة أمام رائد القبة، من أجل تحفيز اللاعبين على الانتصار، الذي سيبقيهم في ريادة الترتيب العام.
ويدرك رئيس «لاصام» أهمية اللعب على وتر التحفيزات المادية فيما تبقى من مشوار، خاصة وأن الفريق لم يعد يفصله عن تحقيق حلم الصعود الكثير.
وسيتصل بن صيد في الساعات القادمة برئيس المجلس الشعبي البلدي، من أجل الاستفسار على الإعانة، التي من شأنها أن ترفع من معنويات الفريق، الذي تنتظره عديد المحطات الصعبة إلى غاية نهاية الموسم.
من جهة أخرى، يستعد الرئيس بن صيد لرصد منحة في حدود سبعة ملايين سنتيم، من أجل تجاوز عقبة رائد القبة الجمعة القادم.
ويحسب لإدارة بن صيد صرف كافة المنح في الوقت المحدد، وهو ما أنسى بعض الشيء رفاق الحارس بن بوط موضوع الرواتب الشهرية، التي تعد منخفضة جدا، مقارنة بفرق أخرى تنافس على ورقة الصعود، في صورة كل من مولودية بجاية و شبيبة سكيكدة و أهلي البرج.
على صعيد آخر، استأنفت تشكيلة جمعية عين مليلة عشية أمس التحضيرات، تحسبا لمباراة الجولة القادمة، حيث اجتمع المدرب حجار باللاعبين، أين طالبهم بنسيان الخسارة أمام شبيبة بجاية، والتفكير في الموعدين القادمين، أمام كل من رائد القبة وجمعية الشلف، من أجل النجاح في استثمار فرصة الاستقبال في مناسبتين متتاليتين.
وستعرف المواجهة القادمة عودة الهداف نور الدين هاشم، الذي استنفذ العقوبة التي تعرض لها من لجنة الانضباط، عقب مشاركته غير القانونية أمام وداد تلمسان. وسيمنح تواجد هاشم العديد من الخيارات الهجومية للمدرب حجار، الذي انتقد افتقاد عناصره للفعالية في آخر المواجهات.
بالمقابل، ستعرف مباراة رائد القبة عودة الأنصار إلى المدرجات، بعد استنفاذ عقوبة «الويكلو».
تجدر الإشارة، أن الرئيس بن صيد وأعضاء المكتب المسير قد قاموا سهرة أمس الأول بزيارة المناصر الوفي محمد كرايمية بالمستشفى، أين أهدوه قميص الجمعية، واعدين إياه بقيادتها نحو الرابطة الأولى.                        
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com