السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوغرارة يلغي اللقاء الودي: مرزوقي يلوح بالاستقالة من رئاسة أهلي البرج

كشف رئيس أهلي البرج موسى مرزوقي أنه ينتظر التفاتة قوية من والي الولاية السيد صالح عفاني، من خلال الإشراف على مبادرة جمع الأموال لصالح النادي، في ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي، واستدل بتأخر الإدارة في تسوية مستحقات أجرتين شهريتين، و عدم تحديد قيمة المنحة المخصصة بعد الفوز في لقاء الجولة الأخيرة أمام جمعية وهران. وأكد المسؤول الأول عن “الكابا” أنه لم يعد باستطاعته الاعتماد فقط على أمواله الخاصة، من أجل الإشراف على تسيير النادي، ودعا إلى ضرورة وقوف السلطات المحلية والصناعيين في الولاية خلف الفريق، من أجل المساهمة في استهداف إحدى تأشيرات الصعود إلى الدرجة الأولى، خاصة و أنه يحتل المرتبة الرابعة في السلم العام، وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر جمعية عين مليلة، ولوح الرجل أيضا بتقديم الاستقالة من منصبه، قبل نهاية الموسم بسبب الأزمة الخانقة.
ولم يتدرب في الحصة الأخيرة أربعة لاعبين دفعة واحدة، و يتعلق الأمر بكل من زياد و غربي و نياطي و برشيش، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، حيث فضل الطاقم الطبي منحهم فترة بسيطة من الراحة السلبية، على أمل عودتهم بداية من اليوم لأجواء العمل مع بقية المجموعة، و تحدث مصدر من داخل الفريق أن مشاركة القائد غربي مسعود غير مؤكدة في قمة الجولة القادمة أمام مولودية بجاية في ملعب الوحدة المغاربية، والسبب هو معاناتهم من آلام على مستوى العضلة المقربة، في انتظار صدور القرار النهائي من قبل طبيب النادي مباشرة بعد نهاية اليوم.
وألغى، أول أمس، المدرب ليامين بوغرارة المباراة الودية التي كانت مبرمجة أمام نادي الحمادية، ويعود السبب لتخوفه من حدوث إصابات جديدة وسط اللاعبين، قبل الموعد الصعب أمام “الموب” الجمعة القادم، وكشف الحارس الدولي السابق عن برنامج الأيام المتبقية، من خلال التدرب لحصة واحدة يومي الثلاثاء والأربعاء، على أن يكون التنقل إلى عاصمة الحماديين الخميس، واختارت إدارة النادي فندق “الراية” المتواجد في منطقة تيشي للإقامة ليلة
المباراة.                                  م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com