السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب باتنة: عـقون يـطمئـن بخصـوص إصابـة حـاج عيـسى

وصف مدرب شباب باتنة مصطفى عقون الفوز على شباب عين فكرون بالمكسب الكبير على درب الإفلات من شبح السقوط، مبرزا قيمة النقاط الثلاث التي مكنت برأيه الكاب من التخلص من المركز الأخير وتسليم الفانوس الأحمر للسلاحف.
عقون أكد للنصر أن فريقه سيواصل الدفاع عن حظوظه حتى آخر دقيقة، موضحا أن لقاء أول أمس أعطى الانطباع بوجود حالة من الإصرار على إنقاذ الكاب من السقوط، مثمنا الوجه الطيب للشاب محيوص :» بكل تأكيد، الانتصار على عين فكرون يحمل بوادر الأمل للحفاظ على مكانة الفريق في الرابطة الثانية، خاصة وأنه سمح لنا باكتشاف محيوص من صنف الآمال وصاحب ثنائية الفوز. لكن علينا الحفاظ على نفس الحرارة في اللعب ومعها الروح الجماعية، لأنني على يقين من أن القادم أصعب، ويتطلب الكثير من المثابرة والتحدي».
 إلى ذلك، كشف مدرب الشباب أن الفريق دخل حالة استنفار قصوى للحفاظ على الاستقرار وتوفير كل متطلبات النجاح:» لا أبالغ إن قلت بأن مغادرتنا الصف الأخير في سلم الترتيب، بقدر ما أزالت الضغط على اللاعبين وأراحتهم نفسيا، بقدر ما بعثت الروح التنافسية في نفوسهم للمضي قدما نحو بر الآمان. ومع ذلك، فإن عملا كبيرا ينتظرنا في ظل الرهانات المطروحة، خاصة إذا أدركنا بأن المستطيل الأخضر، لم يعد وحده كافيا لتحقيق المبتغى واعني هنا التحكيم».
على صعيد آخر، طمأن عقون الأنصار بخصوص الإصابة التي تعرض لها حاج عيسى في ديربي السلاحف، موضحا في هذا الشأن بأن اللاعب سيكون مع المجموعة:» إصابة حاج عيسى لا تدعو للقلق، ومن ثمة، فإنه سيكون ضمن مخططات الطاقم الفني في الخرجة الصعبة القادمة إلى بجاية أمام الشبيبة المحلية. وفي المقابل، فإن الحارس جبارات واللاعب مباركي أصيبا في هذا اللقاء، وستتحدد طبيعة إصابتهما اليوم الاثنين. وفي جميع الحالات، سنسعى لضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة مضيفنا، رغم بعض الغيابات في صورة فزاني و خناب».
 علما وأن الكاب عاد أمس الأحد إلى أجواء التدريبات للشروع في التحضيرات لموقعة عاصمة الحماديين، على أن يتنقل الفريق إلى بجاية يوم الخميس.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com