الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التشكيلة ستخوض لقائين هامين في أقل من أسبوع


بن شيخة متخوف من التعب ومرتاح لغياب الإصابات
كشفت مصادر مقربة من وفد وفاق سطيف، الذي تنقل إلى غانا لمواجهة أدونا ستارز، بأن مدرب الفريق عبد الحق بن شيخة، عبّر عن ارتياحه لغياب الإصابات في صفوف التشكيلة، مبديا تخوفه من آثار التعب و الإرهاق، بسبب الرحلة الشاقة ذهابا و إيابا، إضافة إلى المسافة التي قطعها رفقاء الحارس زغبة للتنقل إلى ملعب أدونا بغانا، في وقت وصل الوفد أمسية البارحة إلى مطار هواري بومدين بالجزائر، بعد رحلة شاقة و متعبة.
نفس المصادر كشفت بأن المدرب بن شيخة، سيركز على العمل النفسي، قصد الرفع من معنويات اللاعبين، خاصة أن مجريات المباراة أمام أدونا ستارز و الخسارة بهدف يتيم، لم تعكس القدرات الكبيرة التي أظهرتها التشكيلة، في ظل قيامها ببعض الهجمات، ناهيك عن سوء أرضية الميدان التي أرهقت اللاعبين، و لم تمكنهم من إظهار كافة إمكاناتهم، إضافة إلى الأحداث التي ميزت فترة ما بين الشوطين، دون نسيان الظلم التحكيمي، كلها عوامل جعلت الوفد السطايفي، يدرك بأنه سيقتطع تأشيرة التأهل لدوري المجموعات، رغم أن مباراة الإياب ستجري في غياب الجمهور بملعب 8 ماي 45، الذي يبقى فأل خير على الفريق بعد تغيير أرضيته، بدليل أن الوفاق لم ينهزم منذ تغيير الأرضية، إضافة إلى غياب وحيد يتمثل في اللاعب آيت واعمر، بسبب العقوبة.
كما ستخوض التشكيلة السطايفية، مباراتين هامتين، إحداهما حاسمة أمام أدونا ستارز الغاني لحساب مباراة الإياب من الدور 16 من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، التي ستجرى بتاريخ 18 مارس الحالي، والفوز بها سيمكنه من اقتطاع تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات. أما الثانية في في غاية الأهمية، لحساب البطولة، أمام اتحاد العاصمة، في وقت رفضت اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير الرابطة المحترفة، تأجيل هذه المباراة، المبرمجة يوم الثلاثاء المقبل 13 مارس، رغم موافقة الفريقين على تأجيلها إلى تاريخ لاحق، و سيكون الفريقان في نفس الظروف المتعلقة بالإرهاق و التعب، لكونهما عائدين لتوهما من المنافسة الإفريقية.
وفي تصريح للإذاعة الوطنية صبيحة أمس، قال الرئيس حسان حمار أن الفريق سيبقى بالجزائر العاصمة، ويتدرب بملعب الحماية المدنية للدار البيضاء، تحسبا لمواجهة اتحاد الجزائر.
كما كشفت مصادرنا، عن تنقل ممثلين عن الإتحاد العربي هذا الأسبوع للجزائر، قصد عقد اجتماع مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قصد ضبط الإجراءات التنظيمية لممثلي الجزائر في الكأس العربية وفاق سطيف و اتحاد العاصمة، تحسبا لانطلاق المنافسة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com