الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحسبا لـ”نهائي البقاء” المكرر

إدارة “الديـــاربــيــتــي” تــراســل اللـــجــنــة المركــزيــة للتحـكيــم
يسعى مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو، إلى تصحيح الأخطاء التي دونها في الموعد السابق أمام مولودية الجزائر.
ويتجه التقني التونسي إلى تغيير النهج التكتيكي من خلال الاعتماد على خطة حذرة، مادام أن الطموح الأول هو تفادي الهزيمة بالدرجة الأولى. وحسب مصادر من داخل بيت فريق دفاع تاجنانت، فإن الدو سيعتمد على نفس التشكيلة التي شاركت في آخر لقاء، بعيدا عن ميدان لهوى إسماعيل أمام اتحاد الحراش، وذلك على أمل تكرار نفس السيناريو في العودة إلى الديار بنتيجة ايجابية.
وكشف مصدر من الفريق أن إدارة “الدياربيتي” ستراسل اللجنة المركزية للتحكيم، قصد تعيين حكم دولي لإدارة لقاء الجمعة أمام اتحاد بسكرة، لاسيما وأن الموعد يعد بمثابة “نهائي البقاء” لأن الفائز سيقطع شوطا مهما نحو ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وأبدت إدارة قرعيش تخوفها من التحكيم في هذا المنعرج الصعب، مادام أن اللقاء سيجرى دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق المحلي.
وينوي الرجل الأول في بيت الدفاع، استغلال حصة اليوم من أجل تسديد الجزء المتبقي من منحة الفوز المحقق في الجولة ما قبل الأخيرة على حساب اتحاد الحراش، والمقدر بقيمة عشرة ملايين سنتيم، والهدف الرفع من معنويات رفقاء الحارس بوفناش على التألق عند مواجهة “أبناء الزيبان”.
وينتظر صانع الألعاب عابل خالد، عفو المدرب حمادي الدو، بعد إبعاده عن القائمة النهائية في المباراتين الماضيتين أمام اتحاد الحراش ومولودية الجزائر لأسباب انضباطية.
وينتظر اللاعب السابق لاتحاد العاصمة، إعادته من جديد إلى الصفوف تحسبا للقاء القادم أمام اتحاد بسكرة في ملعب “العالية”، خاصة وأنه قدم اعتذاراته سابقا لما بدر منه في لقاء شباب قسنطينة الودي.
إلى ذلك، أكد الظهير الأيمن مداحي أسامة في تصريح ليومية “النصر”، أن التحضيرات للموعد القادم تجرى في ظروف جيدة، ويميزها التفاؤل الكبير السائد بين اللاعبين من أجل تكرار سيناريو آخر مباراة خارج الديار، عندما عادوا لأول مرة منذ بداية الموسم بالزاد كاملا من العاصمة.وأضاف مداحي، أن مباراة بسكرة مهمة جدا نظرا لطابعها المحلي من جهة، ومن جهة ثانية للوضعية المشابهة بالنسبة للفريقين الطامحين، إلى تفادي السقوط:” ندرك صعوبة المهمة التي تنتظرنا في بسكرة، لكن لا خيار أمام فريقي سوى الصمود أمام المحليين، وذلك على أمل العودة بثاني نتيجة ايجابية متتالية خارج الديار بعد فوز الحراش السابق”.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com