الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

توجه لتسوية مستحقات اللاعبين: والي ميلة يمنح دفاع تاجنانت 1.5 مليار

خصص والي ميلة أحمودة أحمد زين الدين إعانة مالية مستعجلة لصالح فريق دفاع تاجنانت قيمتها 1.5 مليار سنتيم، وذلك في ظل الصعوبات الكبيرة، التي يعيشها النادي بدليل عدم تسوية الأجور الشهرية المتأخرة للاعبين.
 وعبرت إدارة النادي عن سعادتها بهاته الخطوة من قبل المسؤول التنفيذي الأول، لاسيما وأن الفريق يمر بفترة حرجة، واللاعبون بحاجة لمثل هذه التحفيزات من أجل تسجيل نتيجة ايجابية في لقاء الجولة الختامية أمام شباب بلوزداد في ملعب 20 أوت في العاصمة، الكفيلة بضمان البقاء رسميا، دون انتظار نتيجتي مباراتي أولمبي المدية أمام نصر حسين داي واتحاد بسكرة عند استضافة اتحاد الحراش.
وكان الوالي أحمودة قد سجل حضوره في مدرجات ملعب لهوى إسماعيل لمتابعة لقاء “الدياربيتي” أمام الضيف وفاق سطيف، حيث استغل الفرصة، من أجل تقديم كامل الدعم المعنوي للمسيرين، ودعوتهم إلى ضرورة  الوقوف خلف الفريق، وقيادته نحو ضمان البقاء رسميا لرابع موسم على التوالي في حظيرة الرابطة المحترفة الأولى.
في سياق منفصل، كشف الطاقم الطبي للدفاع أن المهاجم المغترب عابل خالد، لن يكون معنيا بلعب لقاء الجولة الختامية أمام شباب بلوزداد  في ملعب 20 أوت بالعاصمة، والسبب معاناته من تمدد عضلي، بدليل خروجه الاضطراري في الشوط الأول من الموعد الماضي، وتعويضه بزميله الجناح الهجومي جاهل، بسبب شعوره بآلام كبيرة على مستوى الفخذ، في حين تبقى مشاركة اللاعب فغلول السنوسي، غير مؤكدة بعد شعوره بآلام في آخر حصة تدريبية سبقت الموعد السابق.
وتبين أيضا، أن قائد الفريق عايب أشرف يعاني بدوره من آلام على مستوى الركبة، وهو ما جعله يغادر أرضية الميدان بصورة اضطرارية في اللقاء المحلي الماضي.
 وينتظر الخضوع اليوم لفحوصات معمقة، من أجل التأكد من نوعية الإصابة التي يشكو منها.
ويبقى التخوف كله من معاناته من إصابة خطيرة، قد تكون سببا في تغيبه عن لقاء أبناء العقيبة، لاسيما وأن الفريق لا يمتلك الخيارات الكثيرة في المحور الدفاعي.
إلى ذلك تحدثت مصادر من داخل الفريق، عن إبداء الفريق الجار وفاق سطيف، اهتمامه بخدمات الجناح الهجومي بلمختار.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن رئيس النادي الطاهر قرعيش لا يعارض الفكرة، لكن اشترط عملية المقايضة مع الجناح الهجومي بكير، وطلب تأجيل الموضوع لغاية نهاية الموسم ونجاح فريقه بضمان البقاء.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com