الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني يهدف للمباراة 22 دون هزيمة


السنافر في ليلة وداع يُنتظر أن تكون خرافية
يصر مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني على الفوز بمباراة الغد أمام نادي بارادو رغم شكلية المواجهة، لتأكيد الموسم الاستثنائي.
ورغم ضمان التتويج باللقب بصفة رسمية، عقب الفوز في البليدة في الجولة الماضية، إلا أن مدرب السنافر يريد الفوز في اللقاء الأخير أمام نادي بارادو، للوصل إلى المباراة 22 دون خسارة داخل الديار، منذ استلامه زمام العارضة الفنية.
وفي السياق ذاته، فإن المدرب عمراني يريد الثأر رياضيا من هزيمة الذهاب أمام نادي بارادو، أين توقفت سلسلة النتائج الإيجابية يومها بملعب بولوغين، عقب الخسارة أمام أشبال المدرب الإسباني خوسي بنتيجة هدفين دون رد.
كما يبحث مدرب الشباب عن  ضرب عصفورين بحجر واحد بالفوز بمباراة الغد، من خلال تجاوز نفس عدد نقاط وفاق سطيف المتوج بلقب الموسم الماضي، وهو نفس رصيد الشباب موسم اللقب الوحيد 96/97، والمقدر بـ 57 نقطة، سيما وأن الشباب بحوزته حاليا 56 نقطة.
وفضل المسؤول الأول على العارضة الفنية للسنافر توجيه الدعوة لجميع العناصر للمشاركة في الأجواء الاحتفالية، حيث لا يريد التقني التلمساني إقصاء أي عنصر، على اعتبار أن الفريق على موعد لتسلم درع البطولة.
على صعيد آخر، استأنف أمس، الثنائي بلخير وخذير التدريبات، بعد أن ضيعا حصة الاستئناف، التي أجرتها التشكيلة بملعب “الكرابس”، ومشاركتهما في مباراة الغد تبقى غير مؤكدة، سيما وأن المدرب عمراني لم يخف غضبه من تضييع الثنائي السالف الذكر لحصة الاستئناف.
وقال عمراني في تصريحه للنصر:” لقد تحدثت مع اللاعبين وأكدت لهم بأنني أبحث عن الفوز أمام بارادو، لا توجد مباراة شكلية في قاموسي، وغياب بعض العناصر عن موعد الاستئناف غير مقبول”.
وأضاف محدثنا بخصوص التكريم، الذي حظي به من طرف الأنصار:” لا أخفي عليكم توجت بعديد الكؤوس، ولكن ما عشته في قسنطينة فريد من نوعه، فمنذ قدومي لم أصادف أي مشكل، وبالتالي وجب علي شكر السنافر”.
وأما بخصوص تصريحات بعض العناصر، التي أكدت رغبتها في الاحتراف خارج أرض الوطن، فكان رد عمراني على النحو التالي:” من يريد المغادرة، فالأبواب مفتوحة أمامه، ومثلما جلبنا هذه الأسماء يمكننا استقدام عناصر أخرى، ولا يوجد لاعب أكبر من شباب قسنطينة  “.
وستنطلق اليوم عملية بيع التذاكر بأكشاك ملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الواحدة بعد الظهر، وتنتهي في حدود الساعة الخامسة، قبل أن تستأنف بعد وجبة الإفطار في حدود الساعة التاسعة ليلا، وتنتهي على الساعة الحادية عشرة ليلا، فيما ستطرح الحصة المتبقية يوم المباراة.
ويصر السنافر على إنجاح مبادرة جمع المواد الغذائية للتبرع بها للمحتاجين والفقراء، في الوقت الذي سيقيم فيه الوالي إفطارا جماعيا بحظيرة ملعب حملاوي.
 علما وأن أعضاء الإلترا سيبدعون مجددا ب “تيفو” عالمي، يرفضون الكشف عنه، حتى تكون اللوحة الفنية مفاجئة لكافة المتتبيعين.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com