الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم شباب قسنطينة عبيد للنصر: مواجهة بارادو لن تكون الأخيرة بألوان السنافر


• لقب الهداف يهمني ودرفلو لم يحسم الصراع
أكد المهاجم محمد أمين عبيد، بأن مباراة بارادو لن تكون الأخيرة له بألوان النادي الرياضي القسنطيني، مفندا كافة الأخبار التي تتحدث عن قرب التحاقه بأحد الدوريات الخليجية، مضيفا بأنه لا يزال يؤمن بمقدرته على الظفر بلقب الهداف، وسيعمل جاهدا خلال مباراة الغد، من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.
•ما رأيك في الأجواء التي صنعها الأنصار بحصة الاستئناف؟
 سعادتي لا توصف بإدخال البهجة والسرور لقلوب الأنصار، الذين انتظروا أكثر من عقد كامل، من أجل رؤية فريقهم يتوج من جديد بلقب البطولة، لقد كانت الأجواء خلال حصة الاستئناف أكثر من رائعة، في وجود المئات من السنافر، الذين أبوا إلا أن يقاسمونا احتفالات الفوز بالبطولة، أنا سعيد للتكريم الذي حظينا به، كما أن سعادتي أكبر، بعد نجاحي في كاتبة اسمي بأحرف من ذهب في تاريخ هذا الفريق.
• كيف تتوقع احتفالات الجمعة ؟
أنا في انتظار هذا الموعد على أحر من الجمر، كوننا سنكون أمام احتفالات صاخبة وتاريخية، في ظل المواصفات التي يتمتع بها جمهورنا الفريد من نوعه، لقد كانت الأجواء خيالية في كافة المباريات الماضية بملعب الشهيد حملاوي، فما بالك الآن، والفريق يحتفي بلقب البطولة الذي فزنا به عن جدارة واستحقاق.
• يقال بأنك ستخوض مباراتك الأخيرة مع الشباب هذا الجمعة، ما ردك ؟
من قال لكم بأن مباراة بارادو الأخيرة لي بألوان النادي الرياضي القسنطيني؟، صدقوني كل ما يقال بخصوص قرب رحيلي لا أساس له من الصحة، كوني لا أزال مرتبط بعقد لموسم إضافي مع السنافر، ولا أفكر في مغادرة الفريق الذي مكنني من إعادة بعث مشواري من جديد، صحيح أنني أمتلك عدة عروض سواء محلية أو خارجية، ولكنني لم أفصل في مستقبلي بعد، كوني الآن مستمتع بلحظات التتويج.
• ألا تزال تؤمن بمقدرتك على الظفر بلقب الهداف؟
صحيح أن فوزي بلقب هداف الرابطة المحترفة الأولى، أصبح صعب المنال، في ظل ابتعاد مهاجم إتحاد العاصمة أسامة درفلو بهدفين كاملين، قبل جولة واحدة من إسدال الستار عن المنافسة، ولكن هذا لا يعني بأنني استسلمت، بل على العكس تماما سأقدم كل ما أملك في لقاء بارادو الختامي، على أمل تسجيل أكبر عدد من الأهداف، حتى أنجح في الظفر بلقب الهداف الذي يهمني، كوني ضحيت من أجله كثيرا، غير أن الحظ لم يحالفن مؤخرا.
• بماذا تريد أن تختم الحوار؟
مباراة بارادو لن تكون الأخيرة لي مع شباب قسنطينة، كوني لن أجد أفضل من هذا الفريق، أنا لا أزال اعتبر نفسي سنفورا، في ظل ارتباطي بعقد لموسم إضافي، وإن غادرت فلن يكون ذلك سوى للاحتراف الخارجي، لأنني لن أبدل الشباب بأي فريق محلي.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com