السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد عنابة يشرع في التحضير لمباراة مقرة

تحويل التدريبات إلى ملعب بوزراد و ملف تأهيل ناصري و يخلف يغلق اليوم
قرر مدرب إتحاد عنابة عبد الكريم لطرش تحويل الحصص التدريبية المبرمجة هذا الأسبوع إلى ملعب بوزراد حسين، في محاولة لتعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة إصطناعيا، و هذا تحضيرا للمباراة الأولى من الموسم الجديد لبطولة وطني الهواة، و التي سيتنقل من خلالها «الطلبة» إلى مقرة لمواجهة النجم المحلي.
و شرعت التشكيلة العنابية في التدرب بملعب بوزراد عشية أمس السبت، تزامنا مع حصة الاستئناف، على اعتبار أن المدرب لطرش كان قد منح لاعبيه راحة لمدة 3 أيام، بعد العودة من تونس، و العودة إلى أجواء التدريبات كانت مسبوقة بجلسة عمل قصيرة جمعت الطاقم المسير برئاسة فاروق جراية باللاعبين، خصصت بالأساس لوضع النقاط على الحروف، و محاولة تحفيز المجموعة لتحقيق الهدف المسطر، و المتمثل في الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
إلى ذلك فإن المدرب لطرش إرتأى في إطار التحضير لمقابلة مقرة إجراء لقاء ودي يوم غد الاثنين، ضد نجم البسباس الناشط في قسم ما بين الرابطات، و هي المباراة التي ستقام بملعب نايلي عمار بالذرعان، من منطلق أن أرضيته مغطاة ببساط إصطناعي من الجيل الخامس، و لا يختلف عن أرضية ملعب مقرة، لأن الفريق العنابي لم يتدرب منذ إنطلاق التحضيرات على مثل هذه الأرضيات، الأمر الذي دفع بلطرش إلى التركيز على هذا الجانب في الأسبوع الذي سيسبق جولة تدشين المشوار.
مواجهة نجم البسباس ستكون السابعة في برنامج تحضيرات إتحاد عنابة، كون رفقاء معيزة كانوا قد خاضوا لقائين في تربصهم الأول بتونس، ضد كل من دفاع تاجنانت و أولمبي المدية، بينما تضاعف عدد الوديات في المعسكر الأخير بعين الدراهم، لما واجهت التشكيلة العنابية كل من جمعية الشلف، نادي حمام بورقيبة، النادي الصفاقسي و مولودية المخادمة، وهي السلسلة التي سمحت للمدرب لطرش بأخذ نظرة واضحة عن التعداد، و ضبط المعالم الأولية للتشكيلة الأساسية، و لو أنه سيلجأ إلى تجريب بعض الخيارات في مباراة الغد ضد البسباس.
بالموازاة مع ذلك يرتقب أن تحسم إدارة إتحاد عنابة صبيحة اليوم في إشكالية تأهيل المدافع يخلف و كذا صانع الألعاب ناصري، و هذا بعد الإصطدام بمشكل وثيقة التسريح من إتحاد حجوط، لأن هذا الثنائي كان قد إنضم إلى صفوف «الطلبة» على أساس أن فريقه السابق فقد صفة النادي المحترف، عقب تدحرجه إلى بطولة وطني الهواة، لكن الرابطة إشترطت على كل لاعب وثيقة تسريحه، بناء على العقد الذي يربطه بإتحاد حجوط، و الذي مازال ساري المفعول لموسم آخر، و إدارة فريق حجوط إشترطت 50 مليون سنتيم على كل عنصر لتسريحه، و هو المبلغ الذي وافق مسيرو إتحاد عنابة على تسديده صبيحة اليوم، و ذلك بعد مفاوضات مراطونية بين الأطراف الثلاثة.
ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com